شبكة ذي قار
عـاجـل










 بين المؤتمر الاول للمغتربين العراقيين ومؤتمره العاشر زمن خطته متغيرات كثيره ومحطات مهمه في تاريخ العراق والمنطقة ..واحتلال امريكي صهيوني صفوي لتاج العراب العراق . لذلك عانى المغتربين معاناة كبيرة نتيجة هذه الاختلالات . فجاء مؤتمر المغتربين العاشر ليشكل محطة انطلاق جديد بعد ان تميز هذا المؤتمر بالتنظيم الرائع ومشاركة نخب وكفاءات عراقية ابداعية وخلاقه . فكان النجاح والتميز عنوان بارز لهذا المؤتمر . كان لي الشرف في المشاركة مع رجال العراق الوطنيين الذين توافدوا من بقاع العالم ليقول كلمتهم في حب العراق والتباحث في حقوقه شعبه وكشف دور العملاء والميليشيات الايرانية الاجراميه وباقي المنظمات الارهابية ومن داعش واخواتها ..كان المؤتمر فرصه عراقية كبيره لتدارس احوال العراقيين في الدول الاغتراب.. وعلاقتهم بوطنهم الام العراق .. لذلك كان شعاره {{ يجمعنا حب العراق . وجذورنا فيه اينما نكوا}} ... انطلق مؤتمر المغتربين العراقيين و انطلقت معه اصوات نشاز لا تحب الخير للعراق وشعبه ولا تحب ان ترى شعب العراق وقواه الوطنية موحده ومتماسكة .

فكان حضور ابناء العراق الغيارى وتحملهم تكاليف مشاركتهم سوط قاسي لجلد تلك الاصوات التي يديرها الدولار والتومان معا ..نعم جمعنا حب العراق .. وليس غيره .. فكانت جلسات المؤتمر مؤطره بوشاح العراق وشهداء العراق ومقاومته الباسلة . وكانت اصوات رجال العراق رصاصات مميته للعملاء ومشاريعهم العدوانية للعراق والامه . ولنا في قابل الايام وقفات مع المؤتمر الاعز الذي شكل نجاحه انطلاقه جديد في سفر نضال العراقيون من اجل التحرير ..

تحية لكل المشاركين في المؤتمر من جال ونساء شيوخ وشباب
تحية لكل من اسهم في نجاح المؤتمر الاغلى والاعز .
تحية لحزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي .حزب الجماهير وحزب الرجال الرجال حزب الشهداء الابرار .





السبت ٢ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب داود الجنابي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة