شبكة ذي قار
عـاجـل










اختارت صحيفة نيويورك تايمز الامريكية الشهيد العراقي البطل ( مصطفى قصي صدام حسين ) رحمه الله وشهداء العراق من رجال المقاومة العراقية كأشجع طفل في القرن العشرين نظرا لشجاعته الفائقة المذهلة التي ابداها في مقاومة الاحتلال الامريكي خلال محاصرتهم له في احدى بيوت الموصل مع والده الشهيد قصي صدام حسين اللذان استشهدا امام عينيه حيث تمكن الشهيد البطل الطفل مصطفى قصي صدام حسين من قتل ( 14 ) جندي غازي امريكي بسلاحه ( قناصة ) .. وقد وصفت الصحيفة اعلاه نجل الرئيس العراقي صدام حسين بان شجاعته لا يمتلكها ألا قلة نادرة ممن هم في عمره حيث قاوم ( 400 ) جندي غازي امريكي محتل لمدة ( 6 ) سنة ساعات كانوا محاصرين المنزل حتى استشهد .

وكما قال الكاتب البريطاني ( روبرت فيسك ) بان الفرقة ( 101 ) المحمولة جوا والتي تتكون من ( 400 ) جندي غازي اندهشت ولم تكن تتوقع بان شخصا واحدا هو من ظل يقاوم ، وما ادهشهم اكثر انه طفل !. وقال الكاتب البريطاني ( لو كان في بريطانيا مثله وقام بما قام به لصنعت له بريطانيا تمثالا في كل مدينة بريطانية وجعلت من بطولته النادرة مساق بحث يقرؤه تلاميذ المدارس كي يكون على بينة من الصغر كيف اكون الرجولة وكيف تكون الشجاعة ) ... نعم .. هذا شبل من ذاك الاسد !!.

الرابط / 1:
https://www.youtube.com/watch?v=DdjPDiUiVtw

الرابط / 2:
https://www.youtube.com/watch?v=FpIjzwd2cC4

الرابط / 3:
https://www.youtube.com/watch?v=qxScKeayOrc

 





السبت ٦ رمضــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / حـزيران / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة