شبكة ذي قار
عـاجـل










الْمُنافِقُونَ وَالْمُنافِقاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنافِقِينَ هُمُ الْفاسِقُونَ (67) [سورة التوبة .

تابعنا بيان على موقع اقلام ممن يسمون أنفسهم بالرابطة الموريتانية لأصدقاء العراق و من باب توضيح الامور وجب الاتي :

1- هذه الرابطة غير موجودة و لم نسمع عنها ولم نسمع عن اي موريتاني يدافع عن حكومة الاحتلال و العملاء لأن الشعب الموريتاني شعب أبي و يميز بين الخبيث و الطيب ، و حكومة الاحتلال لا تملك الصيت و لا التاريخ و لا القيم التي تجعل أي عربي او مسلم او تقدمي او حر يدعمها.

2 - من قام بتصفية أهل الفلوجة هم قيادات صفوية إيرانية بقيادة حزب الشيطان التابع لإيران و قيادات عسكرية ايرانية بقيادة المجرم السفاح قاسم سليماني ،فعن آي جيش يتحدث هذا المجهول الكاذب باسم الشعب الموريتاني ؟و عن أي سيادة ؟

هل قتل الشعب العراقي و تهجيره و نهب خيراته و الارتماء في أحضان أعداء العراق و الأمة هو عمل بطولي يستحق التهنئة ؟

3 - الشعب العراقي و قياداته يخوضون المعارك ضد الاحتلال الإيراني الأمريكي بقيادة شيخ الجهاد و المجاهدين عزة الدوري حفظه الله .

و الفلوجة التي كانت عصية على الاحتلال الأمريكي وكانت على مر التاريخ صامدة كما كل محافظات العراق المجاهد لا يمكن ان تستسلم للمخطط التقسييمي و الذي تشرف عليه إيران الصفوية من خلال عملائها و ضباطها.

4- ان المرتزقة في العراق لا يدعمهم إلا أمثالهم في الأقطار العربية ولذلك لم يوقع البيان باسم شخص لأنهم يعرفون ان الشعب الموريتاني سيكون لهم بالمرصاد وهنا نستحضر ما كان يدعى برابطة الصداقة الموريتانية مع الكيان الصيوني

النصر للمقاومة العراقية الباسلة و الخزي و العار للخونة و العملاء و المرتزقة .

الخزي و العار للاحتلال الأمريكي الصهيوني الفارسي

رئيس اللجنة الإعلامية الفرعية لدعم المقاومة العراقية
شوقي محمد
نواكشوط بتاريخ  ٢٠ / حـزيران / ٢٠١٦





الاربعاء ١٧ رمضــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / حـزيران / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة الإعلامية الفرعية لدعم المقاومة العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة