شبكة ذي قار
عـاجـل










عرف العراق بعد عام 2003 بعد الحكم الوطني الشامخ،، بكونه دويلة ميليشيات طائفية صفوية ،وأشباه سياسيين، أكثرهم كان يتلقى رواتب من مستشفيات الأمراض النفسية والعقلية في لندن ودول أوربا، كونهم ( شيش بيش ،وسويجات وطباكات ) أمثال إبراهيم الجعفري الكونفوشوسي القمقمي وأياد علاوي ( والله ما ادري ) ،وأبو السبح والخواتم ( مختار الظهر ) ، وغيرهم من سقط المتاع ( ولمامة الكاع ) من ( هيلكية وهكطية ) ،من كافة الطوائف والملل والنحل وخاصة المنتمين لإيران الصفوية .

كل هؤلاء الرعاع أوصلوا العراق لأدنى مستوى من بين دول العالم في كل شيء ،وبعد إصلاحات المأبون العبادي المفترضة واختياره لوزراء تكنوقراط أمثال الحمامي وزير النقل ،تكشف وتبين أن هؤلاء الشرذمة لا يملكون ولا يعرفون، لا تكنوقراط ولا غيره ،سوى كونهم دويلة عملاء فارغين تافهين ،والدليل ما صرح به المدعو الحمامي وزير النقل في أول مؤتمر له بعد تسنمه الوزارة ،حيث تحدث وليته لم يتحدث كونه كفر بالذات الإلهية وأنبياء الله الكرماء عندما قال انأ قديم جدا وخدمتي 46 سنة ،وأسهب بعدها وقال أنا كنت في سفينة نبي الله نوح فكم أنا قديم ؟؟؟

هل يوجد إنسان عاقل يتحدث بهكذا أسلوب ،وقد يكون تحت تأثير حبوب هلوسة أو كحول، لكي يتحدث بهذا الأسلوب الفارغ والذي ينتقص من كرامة الأنبياء ،علما انه اختير كوزير تكنوقراط ،وبعدها خرج علينا بأن أول مطار في العالم كان في ذي قار وسافر منه السومريون في سفن فضائية الى الكوكب الثاني عشر الغير موجود أصلا علميا وتاريخيا ؟؟؟؟فإذا كان وزيرهم التكنوقراط يتكلم بهكذا أسلوب بعيد عن المنطق والعلم والتأريخ فكيف برعاعهم الذين ملئوا العراق ؟؟وعلى سبيل المثال لا الحصر ذكر وزيرهم الجعفري القمقمي بان نهري الفرات ودجلة الخالدين ينبعون من إيران، وان حكومتهم ملائكية ،حاشا الملائكة من هكذا مأبونين عفنين مرضى نفسيين .

كما ان صولاغ أيضا عرف بشطحاته المنغولية عندما قال أنا حداد ومهندس وقائد امني وعسكري محنك ،هل أنت ست البيت سيد صولاغ ؟؟؟

ان كان تكنوقراطهم يتكلم بهكذا أسلوب، فماذا نبغي من رعاعهم الذين عاثوا في ارض الرافدين فسادا ؟؟

رحمك الله سيدي ورفيقي الكبير طارق عزيز عندما سئل من احد المراسلين الصحفيين العالميين سؤالا مهما وكبيرا .

عندما سأل المراسل الصحفي العالمي الشهيد أبا زياد ما قولك بالمعارضة العراقية ،وكان جواب الشهيد الشامخ كبيرا شامخا كشموخه وشموخ رفيق دربه الخالد صدام المجيد شهيد الأمة والأحرار في العالم .

عندما أجاب الشهيد طارق عزيز الصحفي العالمي أي مقاومة عراقية هذه؟؟ هؤلاء مجرد مجرمين وعصابات سرقة ومافيات وأبناء شوارع .
صدقت سيدي أبا زياد جوابك كان شافي ووافي وأثبته الزمن .

بعد كل هذا نأخذ حديث من احد رجال دينهم المعروف بالوسطية وهو المدعو أياد جمال الدين عندما شطح بشطحة بعد قانون جاستا الأميركي الجائر ضد المملكة العربية السعودية حيث قال بالحرف الواحد عندما دعا الحكومة الحالية وغيرها من حكومات العرب بقوله وبالحرف الواحد :

أن على العراقيين والمصريين وغيرهم رفع دعوى ضد السعودية بسبب الغزو الإسلامي لمصر والعراق قبل 14 قرن ،مضيفا إن الغزو الإسلامي تسبب بأضرار هائلة في العراق ومصر وبلاد الشام ،ولم يتوقف نزيف الدم بسببهم حسب قوله منذ 14 قرن، وأسهب بكلامه بكفر علني تعدى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الأجلاء، وأوضح جمال الدين بان أميركا تطالب ب3 تريليونات دولار من السعودية من اجل برجي التجارة ،فكم يكون تعويض العراق عن غزو خالد بن الوليد للعراق ؟؟

بعد هذا التوضيح يتبين بان هؤلاء الأقزام بتكنوقراطهم ورعاعهم ورجال دينهم لا يملكون أي لياقة أدبية ومنطق ولا علم بالتاريخ ولا احترام لرسول الإسلام محمد ( ص ) وصحبه الأكارم.

اترك لكم التعليق رفاقي الكبار على هذا الكلام الغير مسؤول والغير منطقي والذي يجعل المرء أن لا يرد عليه من باب ،إن أنت أكرمت الكريم ملكته وان أكرمت السفيه تمردا .

ما هكذا تورد الإبل أيها العملاء ،بعد 13 عام لا يوجد فيكم شخص مهني يتكلم بالمنطق ويعرف التاريخ بأسا لكم والعار العار والشنار لكم بكل مسمياتكم خسئتم .وعاش العراق العظيم وحكمه الوطني الذي بات رعاعكم يترحمون عليه .

المجد والخلود وعليين لكل شهداء العراق العظيم والبعث الصامد وعلى رأسهم شهيد الحج الأكبر وشهيد الأمة العربية والأحرار في العالم صدام حسين المجيد ( رحمه الله ورضي عنه وأرضاه ) .

المجد والنصر المؤزر القادم لا محالة لخادم الجهاد والمجاهدين المهيب الركن رئيس جمهورية العراق الأمين العام للحزب أمل العراقيين والعرب الشرفاء الرفيق ( عزة إبراهيم الدوري ) اعزه الله ورعاه وحماه وأطال بعمره ورضي عنه وأرضاه .

الخزي والعار للعملاء الخونة وعاش العراق العظيم وعاشت فلسطين حرة عربية أبية من النهر الى البحر





الاثنين ٩ محرم ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو بعث الصدامي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة