شبكة ذي قار
عـاجـل










بمناسبة وفاة الرفيق هشام النجداوي، العضو السابق في قيادة قطر الأردن، وجَّه الرفيق الدكتور عبد المجيد الرافعي رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، وقيادة قطر لبنان للحزب برقية تعزية، هذا نصها :

الأستاذ أحمد النجداوي وعائلة الفقيد
الرفيق أمين سر قيادة قطر الأردن لحزب البعث العربي الاشتراكي وقيادة القطر وجميع البعثيين في الأردن.

تلقى الدكتور عبد المجيد الرافعي رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، وقيادة قطر لبنان، نبأ وفاة الرفيق هشام النجداوي ببالغ الأسى والحزن، واعتبر أن وفاته خسارة للساحة النضالية العربية في ظرف من أدق الظروف التي تمر بها أمتنا العربية. وهي خسارة لرفيق رهن مستقبله وجهده من أجل استمرار مسيرة البعث في الأردن والوطن العربي طوال عشرات السنين، لم يبخل فيها بتقديم كل التضحيات من أجل أن تحيا أمته العربية، خاصة في أدق الظروف التي تتعرض فيها لأكبر المؤامرات وأكثرها حقداً.

وإذ ندعو للفقيد بالرحمة والغفران، فإننا نتوجه إلى والد الفقيد، الأستاذ أحمد النجداوي المناضل التاريخي في صفوف البعث، وإلى عائلة الفقيد داعين لهم بالصبر والسلوان على خسارتهم الفادحة. فإننا نتوجه للرفيق أمين سر قيادة قطر الأردن لحزب البعث العربي الاشتراكي، وإلى قيادة قطر الأردن وجميع مناضليه بأحر التعازي بفقدان الرفيق هشام النجداوي، راجين المولى أن يتغمده بفسيح جنانه جنبا إلى جنب مع شهداء الحزب والأمة العربية.

الدكتور عبد المجيد الرافعي
وقيادة قطر لبنان لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
لبنان في  ٢٠ / ١ / ٢٠١٧





السبت ٢٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتور عبد المجيد الرافعي وقيادة قطر لبنان لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة