شبكة ذي قار
عـاجـل










1. وان حقيقة ما يسمونه بالحشد الشعبي بعد اعلان فتوى السيستاني كان لحساب تطوع مليشيات بدر وحزب الله والعصائب وأبو الفضل العباس والخراساني ..

2. وان أكثر من ثلاثين مليشيا وتنظيم شكلتهم إيران وفيلق القدس ومرتبطين مباشرة بقاسم سليماني وولائهم المطلق لإيران وليس للعراق ) .

3. وان التصريحات التي اصدرها كبار أزلام العملية السياسية وقادة الميليشيات الصفوية انه إذا نشبت حرب بين العراق وبين إيران سنقاتل مع إيران.

4. وان كل هؤلاء الميليشيات قاتلوا بالقادسية مع إيران، قاتلوا أبناء شعبهم وجيشهم .

5. وان سبب مطالبتهم في الدخول إلى الانبار باسم الحشد الشعبي هو ( لكي تقتل الرجال وتنهب الاموال وتحرق وتدمًر ) ، وكما فعل حزب الله في تكريت.

6. وان سيطرت إيران على العراق لكي تتخذ من العراق قاعدة لانطلاقها إلى أقطار الأمة بل والى كل العالم الإسلامي.

7. وان تغيير المجرم ألصفوي المالكي بخلفه الأكثر إجراما حيدر ألعبادي هو لكون العبادي أسوأ من المالكي وأكثر اندفاعاً في خدمة إيران ومشروعها ألصفوي، ولم يحصل أي تغيير، بل حصل التغيير نحو الأوسع والأسوأ فازداد القتل والتهجير والتشريد .

8. وان ايران وعملائها وعلى رأسهم رئيس الوزراء الجديد حيدر العبادي اطلقوا ميليشيات الحشد ألصفوي الطائفي التكفيري البغيض الذي لم يكتف بالقتل والاعتقال كما كان على عهد المالكي بل ذهب إلى تدمير المنازل والمزارع والمصانع والمحال وحرق البيوت على أهلها ونهب ممتلكات الشعب وثرواته.

9. وان المجرم والعميل الطائفي حيدر العبادي استخدم ضد شعبنا حرب الأرض المحروقة على شعب العراق وقواه الوطنية حرب الارض المحروقة .

10. وان عراق اليوم تحتله إيران بشكل رسمي ومباشر وتهيمن على كل مفاصل الحياة فيه السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والدينية الطائفية .


يتبــــــع ..





الخميس ٢٤ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة