شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان الاسباب الرئيسية في تسليم الامبريالية الامريكية العراق لإيران بعد هروب واندحار جيوشها هو للمزيد من الانتقام من هذا الشعب العظيم ونظامه الوطني الذي ركعها وحجمها وقزمها وانهى قطبيتها الواحدة المتفردة المنفلتة رغم معرفة امريكا مدى عمق وحقد وحنق وكراهية ( الفرس ) المجوس للعراق وقيادته وشعبه وأمته اذ وضعت لإيران مضلة دولية ( شرعية ) تقتل وتدمر وتشرد وتهجر العراقيين تحتها حتى استفحلت وطمعت بأكبر مما كانت تريده لها امريكا فاحتلت العراق احتلال عسكرياً مباشراً وبنفس الغطاء الامريكي وتحت نفس ( الخيمة ) الامريكية .

2. وان الائتلاف الصفوي الحاكم هو الائتلاف الذي يُدين بالولاء المطلق والطاعة والمتابعة ( لولي الفقيه الايراني ) ولا تتصرف ولا تعمل ولا تُقرر الحكومة الصفوية في المسائل المهمة والأساسية إلا بأذن وبموافقة من ولي الفقيه ، او ممن يمثله.

3. وان ( ايران ) تحكم وتشدد قبضتها على العراق وعمليته السياسية ومؤسساتها بأذرع مسلحة وضاربة وهي اكثر من ( خمسين ) ميليشيا ترتبط مباشرة بإيران وتستلم اوامرها مباشرةً من ( ولي ) الفقيه او ممن يمثله .

4. وان المسؤوليات التي اناطتها ايران للميليشيات المرتبطة بها هي التهجير والتشريد والقتل والحرق والسلب والنهب ، واحداث التغير ( الديمغرافي ) الخطير في مناطق معينة ومحدده في العراق وقد حققت اهداف خطيرة للغاية في هذا الميدان .

5. وان استقر الحكم والهيمنة والسيطرة لإيران وعملائها وأدواتها في العراق سيعلن الاتحاد ( الاندماجي ) بين العراق وإيران تلبيةً لمنهج تصدير الثورة .

6. وان الهدف من اعلان الاتحاد ( الاندماجي ) بين العراق وإيران هو لبناء دولة المذهب الكبرى او بناء الدولة الاسلامية الكبرى كما يزعم الدجالون في قم وطهران .

7. وان العملية السياسية ما هي الا النظام البديل الجديد للنظام الوطني القومي التقدمي التحرري .

8. وان الذي صاغ العملية السياسية هو حلف الغزاة بعناية فائقا .

9. وان السبب الذي جعل من حلف الغزاة ان يصيغ للعملية السياسية هو لخدمة مشاريع الاحتلال الامبريالي الصهيوني الفارسي الصفوي وتحقيق اهدافهم الشريرة في العراق والأمة .

10.وان الاسس التي قامت عليها العملية السياسية هي اسس ( المحاصصة الطائفية والعرقية والدينية ) .

يتبــــــــــع ...
 





الاثنين ٦ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة