شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق القائد المجاهد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم حفظكم الله

يسرنا أن نرفع الى سيادتكم باسم نقابة المعلمين العراقيين أسمى آيات التهاني والتبريكات ، ومن خلالكم الى رفاقنا في القيادة بهذه المناسبة الوطنية الخالدة مناسبة ذكرى ثورة الثامن من شباط التي استكملت مسيرة الخلاص الوطني من التبعية للاستعمار ..

ان هذه المناسبة التأريخية عبرت عن عظمة حزبنا القائد وجماهيره الكادحة ، وعدم الخضوع والاستسلام مهما كان ثمن التضحيات .. وها هو اليوم يعيد ذلك الألق الثوري المتجذر في رفض الطغيان والاستبداد ، لخوض معركة استعادة الشرعية والدفاع عن العراق والأمة تحت راية جهادكم الخفاقة ..

مجددا نؤكد لسيلدتكم اننا عازمون في ظل قيادتكم الحكيمة على تجاوز كل الصعاب ، وعهدنا الذي أقسمناه ، ووعدنا بتحقيق تطلعات العراقيين الى مستقبل أفضل .. ونستذكر باجلال واكبار تضحيات مناضلي حزبنا القائد وأبطال المقاومة الباسلة التي ضربت أروع الأمثلة في الصمود والجهاد ..

الرحمة والخلود لشهداء حزبنا القائد وشهداء العراق والأمة الأبطال ، والمجد للعراق العظيم والأمة العربية المجيدة ، ودمتم سندا وذخرا للعراق والأمة .

نقابة المعلمين العراقيين
٦ / شبــاط / ٢٠١٨





الاربعاء ٢١ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / شبــاط / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نقابة المعلمين العراقيين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة