شبكة ذي قار
عـاجـل










س / 1 : ما هو الخطاب الذي خاطب به الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحركة الاخوان المسلمين ؟.

ج. أيها الاخوة في الله والاشقاء في العروبة في حركة الاخوان المسلمين في مصر والله أنني لم أرى ولم أسمع ولم أقرأ في التأريخ أن حركة او حزباً او معارضة تناصب العداء لجيش وطنها وشعبها وتعمل بقوة على تشويه سمعتِه الا ما حصل للأحزاب الصفوية الخائنة والعميلة في العراق المرتبطة مباشرة في دولة فارس هؤلاء ناصبوا جيش العراق العداء والحقد الأسود وقاتلوه في حرب القادسية وقتلوا خيرة رجاله بعد الاحتلال الامريكي للعراق.

س / 2 : ما هو الطلب الذي طلبه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم من حركة الاخوان المسلمين ؟.

ج. أقول أجلوا ثاراتكم إن كانت لكم ثارات أو أهداف أو مواقف سواء مع قيادات عسكرية مُعينة أو مدنية أو مع رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي وحكُومتِه .

س / 3 : ما هي الاسباب التي جعلت من الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ان يطلب من حركة الاخوان المسلمين تأجيل ثاراتها او اهدافها او مواقفها مع قيادات عسكرية او مدنية او مع رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي ؟.

ج. لأن الرئيس السيسي وحكومَتُه وجيش مصر اليوم شئتم أم أبيتم هم يمثلون اليوم صمام الامان لمصر لعبور مرحلة المخطط التأمري الدولي على مصر وسواء رضينا نحن أم أبينا .

س / 4 : ما هو التأكيد الذي اكد عليه الرفيق عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي بعد ان وضح لحركة الاخوان المسلمين ان الرئيس السيسي وحكومَتُه وجيش مصر اليوم يمثلون صمام الامان لمصر لعبور مرحلة المخطط التأمري الدولي على مصر؟.

ج. نحن في البعث نقدر تضحياتكم الكبيرة ساندوا جيشكم أيها الاخوة وآزروه في حربه ضد الارهاب حتى ينتصر ثم قرروا ما شئتم من مواقف مع حكومة بلدكم ونظامه الرسمي .

 س / 5 : ما الذي قدمه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم لجيش وشهداء الشعب المصري في معركته ضد داعش واخوتها ؟.

ج. تحية تقدير واعتزاز الى جيش مصر العروبة وتحية لشهدائه وشهداء الشعب المصري في معركته مع أذرع المؤامرة الكبرى داعش واخواتها .

س / 6 : ما هي المعلومة التاريخية النابعة من التجارب التي خاضها البعث والتي قدمها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم لجماهير امتنا العربية ؟.

ج. لتعلم جماهير أمتنا ان من أهداف المؤامرة الكبرى على الامة العربية هو : -

1. تفكيك وحدة الخليج العربي التي تمثل النواة الصالحة الناضجة لتحقيق وحدة الامة أو تمثل النموذج والقاعدة لانطلاق نضالنا الوحدوي وذلك لما تملك دول الخليج العربي من موقع جغرافي استراتيجي من وطننا الكبير ومن منطقة الشرق الاوسط ولما تملك من امكانات اقتصادية هائلة وتملك قاعدة للنهوض والتقدم عدا ما قدمته دول مجلس تعاون الخليج العربي منذ تأسيسه من مواقف عربية أصيلة ودعم كبير مالي وسياسي وعسكري للدفاع عن مصالح الامة العربية الاساسية وخاصة في فلسطين والعراق عند تصديه للغزو الخميني ولكل اقطار الامة الفقيرة .

س / 7 : ما الذي قاله واكد عليه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم بخصوص مجلس التعاون الخليجي ؟.

ج. أن مجلس التعاون قد أغاظ الكيان الصهيوني وأغاظ الفرس الصفويين وأقض مضاجعهم فوضعوا المخططات الجهنمية وبأشراف امريكا ومعاونتها لتفكيك وحدة الخليج العربي وتدميرها ثم استنزاف ما لدى هذه الدول من امكانات اقتصادية هائلة وايقاف تطورها وتقدمها وابعادها عن معارك الامة الاساسية في فلسطين وفي العراق وسوريا والاحواز واليمن والتهديدات الايرانية الصريحة والمباشرة للملكة العربية السعودية والبحرين والكويت .

س / 8 : ما هو الدليل الذي اكده الرفيق المجاهد عزة ابراهيم في تفكيك وحدة الخليج العربي وتدميره ؟.

ج. أتخذوا من قطر أو صوروا قطر بُعبعاً لأخافت دول الخليج وعلى رأسها المملكة العربية السعودية وذلك بدعمها للأحزاب والمنظمات الاسلامية الغير متشددة والغير ارهابية مثل حركة اخوان المسلمين وحماس حتى أنفجر موضوع قطر وفجر مجلس التعاون .

س / 9 : من هم الذين حددهم الرفيق المجاهد عزة ابراهيم بالخسارة جراء اللعبة الامبريالية الصهيونية الفارسية ؟.

ج. الخاسر الاول في هذه اللعبة الامبريالية الصهيونية الفارسية هي المملكة العربية السعودية ثم قطر ثم الامارات والبحرين والخاسر الاكبر هو الامة العربية ومحنتها في فلسطين وفي العراق وفي سوريا وفي اليمن وفي ليبيا وفي الاحواز.

س / 10 : ما الذي دعا اليه الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب البعث العربي الاشتراكي لدول الخليج العربي ؟.

ج. أنني باسم البعث العربي الاشتراكي وباسم شعب العراق وباسم جماهير الامة العربية أدعوا اطراف القضية ادعوا خادم الحرمين الشريفين بحكمته وخبرته الطويلة وأدعوا الشيخ صباح الأحمد الصباح امير دولة الكويت بخبرته وحكمته وأدعوا الشيخ حمد بن خليفة الأب الوالد كما يسموه القطريين بحكمته وخبرته وأدعوا الملك حمد بن عيسى ملك البحرين بحكمته وخبرته وأدعوا الشباب بهمتهم العالية وشجاعتهم سمو الشيخ تميم بن حمد امير دولة قطر وسمو الامير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي ان يضعوا نصب أعينهم مصلحة الامة العربية فوق كل اعتبار ثم مصلحة اقطارهم ودولهم ثم أهمية وحدة دول الخليج العربي فأنها مؤامرة قذرة صاغتها المخابرات الامريكية الصهيونية الصفوية لإيذاء الجميع دون استثناء ثم لإيذاء الامة المستباحة من أقصى مشرقها الى أقصى مغربها أن يلتقوا بينهم ولا يسمحوا للقوى المتآمرة على الامة التدخل في هذه القضية ويحلوا جميع المشاكل وينهوا القضية فوراً، لكي تعود الامور الى وضعها الطبيعي التي كانت عليه قبل الازمة ويعود مجلس التعاون الخليجي زاهياً قوياً أمام اطماع الفرس .

يتبع رجاءً ..





الاثنين ٢١ شعبــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة