شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان )
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد المؤمن الامين الاستاذ عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظه الله ورعاه

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تغتنم قيادة الحزب في القطر الاردني هذه المناسبه لتتقدم لشخصكم الكريم المتميز والقدوة المستنيره والعالمه باحكام الله وشرعه والمطبقه لنهج ديننا الحنيف وبوحي وفهم عميق لنهج البعث و نظرته الحيه والواعيه المتوائمه في الفكر والتطبيق.

لنقدم اطيب التهاني والتبريكات راجين من الله عز وجل ان يمد في عمركم ويمتعكم بالصحة والعافيه ويعينكم على قياده مسيرة الجهاد والنضال لتحرير العراق من الدخلاء الصفويين الايرانيين وعملائهم الاذناب الذين استباحوا العراق وعاثوا فيه خرابا وفسادا ونعلن وقوفنا ودعمنا ومؤازتنا لشعبنا العزيز ونؤيده بما ينشد وقد اعلنها صريحه مدويه ايران بره بره وبغداد حره حره.

إن ما يتعرض له شعبنا العربي في فلسطين مع حلول الشهر الفضيل وفي الذكرى السبعون للنكبة من مجازر وقتل وإرهاب على أيدي العصابات الصهيونية وبدعم امريكي ما كان ليتم لو كان النظام الوطني في العراق قبل الاحتلال الامريكي الصفوي قائم مدافعا عن قضايا الأمة وحقوقها.

ادام الله عليك الصحة والعافية ذخرا وسندا للأمة.
وكل عام وانتم بالف خير رفيقنا القائد الامين.

القياده العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني
عمان  ١٦ / ٥ / ٢٠١٨





الجمعة ٣ رمضــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القياده العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الاردني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة