شبكة ذي قار
عـاجـل










الى دونالد ترمب ... بصفتكم رئيس ادارة دولة عظمى اسمها ( الولايات المتحدة الامريكية ) التي غزة واحتلت وطننا ( العراق ) ابان ادارة المجرم ( بوش الابن ) ، والتي دمرت البلاد وقتلت العباد واحرقت الاخضر باليابس على يد قواتها الغازية وصواريخ وقنابل طائراتها وبوارجها وفرقاطا تها العسكرية ومعها جيوش حلفها الغازي المتكون من جميع الجنسيات الغربية والشرقية و" العربية" !!! ، وتصديرها للعراق المحتل ديمقراطية ( رعناء ) شوهت سمعة تاريخ دولتكم ، وجعلت من الشعب العراقي والعربي والراي العام الدولي ان ( يشكك ) حتى في انتخابات دولتكم العظمى منذ تأسيسها ولغاية اليوم ، والتي صنعت في العراق المحتل ما تسمى بالعملية السياسية ( البائسة ) لكونها جاءت بكل من هم من اصحاب السوابق والجنح المخلة بالشرف وخونة الاوطان ومنتهكي محرماتهم والسراق من الذين يمتهنون ( الحانات، والملاهي ،وحاويات ) نفايات شوارع ولاياتكم ، ومن كان ( يتسول ) على ارصفة دول تحالفكم الغربي والشرقي والعربي لتجعلهم بين ليلة وضحاها سياسيين متسلطين على سلطة حكم عراق الحضارات ، الذين اساءوا اساءة كبيرة لسمعة ديمقراطيتكم وشعبكم وعظمة دولتكم الكبرى وبشهود المنظمات التابعة للأمم المتحدة والانسانية والقانونية وباعترافاتكم وكبار الساسة الذين خدموا في الادارات السابقة والحالية ..

نعم يا سيادة الرئيس .. ديمقراطيتكم هي التي صنعت ( الية ) ( الانتخابات ) الفاسدة والمزورة لتولد ما تسمى لدى العراقيين بالعملية السياسية البائسة التي تَحَكَمَ بها كبار الفساد من الحرامية والمافيات الارهابية والميلشيات الاجرامية ، والتي حتماً تشاهد ، او تطلع عليها من خلال ما يعرض امامكم من التقارير الدورية التي تصلكم من سفراء دولتكم في العراق،او اجهزة مخابراتكم واستخباراتكم وعملائكم ان كانوا صادقين معكم وسمعة دولتكم ( لتسانوما ) فسادهم المالي والاداري والارهابي ، او من على وسائل الاعلام الامريكية والعالمية والعربية .

لا اريد الاطالة في رسالتي المتواضعة ، وذلك لكون سيادتكم وسلفكم من الذين سبقوكم بالرئاسة تعرفون بدقة عن كل ما حدث ويحدث في العراق الديمقراطي الفوضوي بقدر ان اضع امامكم قصة فيها من العبر والمعاني لقطيع من الحيوانات ( بغال ، حمير ، حصن ) اقترحوا فيما بينهم لأجراء انتخابات ( ديمقراطية ) شفافة ، وبعيدة عن ( جنس ) و ( جنسية ) الحيوان يعني ( طائفته ) والفساد الاداري والمالي لانتخاب زعيماً لهم ينظم شؤون حياتهم مع ملك الغابة ( الاسد ) .. راجياً تفضلكم بالاطلاع على القصة ومتمنيا من سيادتكم عرضها لمجلسي الكونجرس والشيوخ الامريكي .. عسى ان يفهما ، وسيادتكم وهيئة الامم المتحدة والنظام الرسمي الدولي والحكام العرب ( ادام الله ظلهم ! ) للعبر والمعاني من هذه الانتخابات ( النموذجية ) في عالم الحيوان الاليف المطيع الخدوم المتعاون فيما بين فصيلته للعيش بحرية ، وأمان سواء كان ذلك في الحرب او السلم ، يعني بالمختصر ، وكما هو معروف لدينا نحن العرب عند التنبيه نقول :- الحر تكفيه الاشارة !!! .. والقصة هي :-

قرر قطيع من ( البغال ) و ( الحصن ) و ( الحمير ) أن يجروا انتخابات ( ديمقراطية ) نزيهة وشفافة فيما بينهم ليختاروا زعيما وممثل عنهم ينظم شؤون حياتهم مع ( ملك ) الغابة السيد ( الاسد ) ، وبعد المداولات والمفاوضات والاتفاقات السرية وضغوطات الحيوانات التي تعيش خارج حدود الغابة ، اتفقت كتلة ( الحمير ) وكتلة ( البغال ) على ان يدخلوا في قائمة واحدة باسم تحالف ( ساندي ) ، واتخذت كتلة ( الحصن ) اسم تحالف ( ماندي ) .

بعد الانتهاء من تسميات ( التحالفات ) و ( الكتل ) قدم كل من تحالف ( ساندي ) الذي يمثل ( الحمير والبغال ) ، وتحالف ( ماندي ) الذي يمثل ( الحصن ) مرشحيهما للدخول في هذه الانتخابات ( الديمقراطية ) النزيهة حسب البيانات الصادرة من كلا التحالفين اعلاه ، واتفقا على ان تكون ( الانتخابات ) تحت انظار السيد ( الاسد ) لكونه ملك الغابة الذي يعيش فيه كل من التحالفين .

اعلنت اسماء مرشحي التحالفين اعلاه للانتخابات الديمقراطية .. فتبين ان اسم مرشح تحالف ( ساندي ) هو البغل ( ساندي ) المعروف بقوته وتحمله الحمل الثقيل والصعود على الجبال والنزول في الوديان ، واسم مرشح تحالف ( ماندي ) هو ( ماندي ) المعروف من قبل تحالفه بانه ابن احد ( الحصن ) ليكون المنافس الوحيد لساندي ! .

ابدى المستشارون المشرفون على الانتخابات ( القردة ) ارتياحهم التام للتحالفين اعلاه لكونها سيخوضان انتخابات ديمقراطية شفافة ونزيهة وبدون تزوير او تلاعب في النتائج بعد الانتهاء منها ، وقدموا توصياتهم للمرشحين بانهما فعلا " ديمقراطيان" ومتسامحان وستكون تجربة انتخاباتهم " النموذجية !" في عالم الحيوان .

بعد انتهاء ( الانتخابات ) ، وغلق صناديق الاقتراع والانتهاء من العد والفرز لإعلان النتائج النهائية تبين ان نتائج "التحالفين " متساوية في الاصوات مما حير واربك المستشارين ( القردة ) على اعلان نتائجها النهائية فتوتر الموقف بينهما .. كل هذا وملك الغابة ( الاسد ) يترقب عن كثب ما سينتج من نتائج نهائية .

اجتمع المستشارون وفكروا بالوصول الى ( حل ) ينهي التوتر ويعلن النتيجة النهائية التي تحقق شفافية وديمقراطية الانتخابات من خلال الاجتماع الذي عقده المستشار الاقدم القرد ( شمبانزي ) مع كل من مرشحين التحالفين ( ساندي ) و ( ماندي ) من خلال الاختبار الديمقراطي الذي اختبرهما ، وكما يلي :-

المستشار القرد شمبانزي :- من هي امك ؟..فأجابه ساندي :- الفرس !.

المستشار القرد شمبانزي :- من هو والدك ؟..فأجابه ساندي .. الحمار !.

 ثم اختبر المستشار القرد ( شمبانزي ) .. مرشح تحالف ( ماندي ) :-

القرد شمبانزي :- من هي امك ؟ .. فأجابه .. اتان يعني ( الحمارة ) باللهجة العرقية الشمالية ( جحشة ) انثى الحمار !.

القرد شمبانزي :- ومن هو والدك ؟.. فأجابه .. الحصان !

ضحك الاسد على اجوبة كل من مرشحي التحالفين ( ساندي ) و ( ماندي ) بصوت عالي ، ثم تحمل ليترك ( الشمبانزي ) اعلان النتيجة .. ثم ظهر المستشار ( الشمبانزي ) امام التحالفين والحضور لاقياً خطبته الشهيرة والتي قال فيها :-

اخواني في تحالفي ( ساندي ) و ( ماندي ) المجموعين تحت الشجرة الكبيرة من ( الحمير والبغال والحصن ) .. اخواني المدعون بالحضور من جميع الحيوانات المختلفة لمشاهدة نتائج ( الانتخابات ) .. ثبت لدى اخوانكم المستشارين ( القردة ) ، ومن خلال لجوئنا الى معرفة ( الاصل ) من ( الفصل ) ان والد ( ساندي ) هو ( الحمار ) الذي اغتصب ( الفرس ) فأنجبت ( ماندي ) ، وان ام "ماندي" الذي هو ابن الحصان هي ( الحمارة ) يعني انثى ( الحمار ) !! والتي دخلت في عشق الحصان وسلمت شرفها وبدون علم اهلها واعمامها أي تزوجته بطريقة غير شرعية ( نهبته ) ، وعليه فان لجنة المستشارين من اخونكم القردة توصلوا الى ما يلي :-

ثبت لدينا ان مرشح تحالف ( ساندي ) الواقف امامكم بانه " منغل " ، وان عضو تحالف ( ماندي ) الواقف امامكم هو " نغل " ، وعليه فالاثنان لا يصلحان ان يكونان زعيمان يتوليان شؤون حياتكم في هذه الغابة التي ملكها السيد ( الاسد ) المعروف عن تاريخه الابيض بانه لم ولن يرضى ان يتشاور او يجلس مع ( المنغلين ) و ( النغولة ) .. لهذا فان هذه ( الانتخابات ) تعتبر باطلة ، ونرجو من تحالفي ( الحمير والبغال والحصن ) اختيار مرشحين من ظهر ( اب ) وبطن ( ام ) شرعيين ، وليس من ( اب او ام ) هجينين !! .

سمع الاسد نتيجة الاختبار رغم معرفته بأصول هذين ( التحالفين ) فزئر بصوت عالي وهب اليه جميع ( الاسود والنمور والذئاب والفيلة ووالخ من الحيوانات ) المفترسة في الغابة ، واصدر لهم ألامر الديوان ( الملكي ) بقتلهم وسحلهم امام جميع حيوانات الغابة وتنظيف الغابة من كل ( نغل ) و ( منغل ) ، وطلب عقد الولائم الجماعية واقامة الحفلات ، وتبليغهم بسجن البقية الباقية ليكونوا وجبة دسمة ( للأسود والنمور والذئاب وكافة الحيوانات المفترسة ) بعد جياعهم !!!!! .





الثلاثاء ١ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أيلول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة