شبكة ذي قار
عـاجـل










الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان . ما لم يعلم ..

بمناسبة بداء العام الدراسي الجديد 2018 / 2019

يتقدم مكتب الطلبه والشباب المركزي الى قادة العلم وطلاب المعرفه باجمل التهاني وارق التحايا القلبيه الصادقه داعين الله تعالى ان يكون عام خير وبركه وحافل بالعطاء وان يكون استمرار لمسيرة العلم والمعرفه .

نهنكم من الاعماق بمناسبة العام الدراسي الجديد وانتم تخطون خطوة اخرى وتضعون لبنه اخرى لنوسس عليها جدران بلدنا والقواعد التي نرفع عليها بنيان وطننا ...

انكم انتم الثروه الحقيقية لهذا المجتمع الذي اراد المحتل ان يدمر به العقول النيره . ومن هنا لا يسعنا الا ان نذكر ابناءنا الطلبه واخواننا في الاسره التعليمية ونقول :--

ان عراقنا اليوم بامس الحاجه لكم ولجهودكم وعلينا جميعا" ان نتذكر ان لكل منا دور ..

فلنبدا بصفحه جديده مشرقه عنوانها الابرز الموده والالفة ونكران الذات ليعود وجه العراق باسما" بعطاء ابناءه .. ونشد على ايدي الاسره التعليميه ونحثها على رعاية الطلبه ومتابعتهم لينشوا لديهم القدره على العلم والعمل به ونزرع في نفوسهم الطموح المشروع لتغير الواقع المتخلف .

ونغرس في نفوسهم بان العلم سلاح المؤمنين والمضي قدما" اتجاه وحدة العراق والحرص على امنه وسيادته وتعميق الاحساس الوطني في نفوسهم وجعل العراق فوق كل انتماء اخر.

يقع علينا جميعا" الواقع الفاسد والمتخلف الذي زرعه المحتل والغازي في العراق الشامخ .. وكيف وصلت العمليه التربويه والعلميه في العراق الى ادنى مستويات العلم المتدني..
انتم ايها المعلمون والطلبه الاعزاء ومن خلال هذا العام الجديد الحافل بالخير والتقدم سوف تكونو الشمعه التي تضي مستقبل العراق العظيم ..

ولنرفع جميعا" شعار العلم للجميع وبناء النفوس وتثبيت القيم الاصيله والعريقه في مناهجنا الدراسيه هي من مهام المعلم والطالب في رفع المستوى العلمي ..
وفقكم الله وانار لكم دروب النجاح ومن الله التوفيق .

مكتب الطلبه والشباب المركزي





السبت ٢٦ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الطلبه والشباب المركزي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة