شبكة ذي قار
عـاجـل










بين فترة وأخرى يظهر نفر ضال يسعى بكل جهد ان يسيئ الى العرب ورموزهم البطولية التي حققت إنجازات كبيرة في حياة الأمتين العربية والإسلامية ، والهدف معروف والجهات التي تقف خلفه معروفة منذ زمن بعيد ، حيث نسجت قصص من خيالها المريض الذي يرسم اوهام يحبك حبكتها بشواهد لا يمكن الوصول الى حقيقتها من قبل عامة الناس ولكن الباحث والمتفحص يجد التناقض في السرد والكذب الواضح ، ومن الآثار المشهورة كتاب الأغاني لأبي فرج الأصفهاني الذي حاول ان يحط من مكانة العرب وخاصة خلفاء الدولة الأموية ، وقبلهم الاساءة المتعمدة للخليفة العادل عمر بن الخطاب وهو المعروف بفضله ومكانته في الاسلام خلال صحبته مع سيد الخلق محمد صَل الله عليه وسلم او خلال فترة حكم سيدنا ابو بكر الصديق رض الله عنه ، اما فترة حكمه فقد كانت إشعاع وتنوير وتأسيس للدولة العربية الاسلامية حيث شهدت فتوحات كبيرة عززت مكانة الاسلام.

في صحيح البخاري :
عن ابي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله صَل الله عليه وسلم لقد كان فيما كان قبلكم من الأمم ناس محدثون ، فان يكن في امتي احد فانه عمر .

ومع الاسف ظهر لنا المسلسل التلفزيوني عمر بن الخطاب ، ولَم يعكس لنا صورته الكاملة ، و كأن هنالك أيادي خفية خبيثة تقصدت اخفاء جوانب مهمة في حياته وسيرته .

و شملت الاساءة كل الخلفاء الراشدين وبدون استثناء حتى سيدنا علي عليه السلام وكرم الله وجهه عندما نسجوا كذباً وزوراً واقعة " كسر ضلع الزهرة" وهذه الفرية قد وضعت الامام علي حاشاه بموقف الجبن ، فكيف يعتدى على زوجته ولا يحرك ساكناً ولَم ينتفض؟ وهذا الشجاع القوي الأمين داحي باب خيبر وأشجع الشجعان.

وكذلك طعن بعرض رسول الله ولازالوا دون وازع من ضمير او خلق ، عندما طعنوا بشرف سيدتنا عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها وعن ابيها ، ولَم يخافوا الله ورسوله ، ومن ذا الذي يتجرأ بهذا لو لا انه ديوث قد خرج عن ملة الاسلام والتوحيد . وطعن الكثير من صحابة رسول الله ومنهم سيدنا العباس بن عبد المطلب رضي الله عنه وهو عم سيدي ومولاي ابا القاسم محمد صَل الله عليه وسلم .

واستمر اليهود والمجوس بالتنسيق والتعاون من اجل نسج قصص الاساءة والطعن ضد كل رمز عربي وإسلامي يُؤْمِن بوحدة الأمة ويعمل من اجل وحدتها وانتصارها على الاعداء ، واضرب مثالين الاول الخليفة الأموي عبد الملك بن مروان وكيف اساء له ابو فرج الأصفهاني في كتابه المسموم كتاب الأغاني ، والخليفة العباسي هارون الرشيد الذي كان يحج عاماً ويغزو عاماً حتى بلغت الدولة الاسلامية في أوج عظمتها فتحاً وعلماً وازدهاراً وتقدم ، فقالوا عنه الكثير من الكلام ومنه انه رجل خمر و جواري و من الأسباب التي دعتهم لذلك هو موقفه المشرف بتطهير الدولة الاسلامية من خبث البرامكة .

واليوم يتجرأ الأقزام وفِي مقدمتهم عباس النوري الممثل السوري المعروف بابو عصام و يشتم سيدنا صلاح الدين الأيوبي ، وقد انتشر المقطع الصوري والصوتي وهو يتحدث بذلك. والسؤال هنا هل تحولت سورية العربية الى بلد طائفي طعان ذمام ، بعد التدخل الإيراني السافر فيها ؟

اننا في حزب البعث العربي الاشتراكي ، كنا وما زلنا ننهل من قيادتنا وخاصة الرفيق الشهيد صدام حسين رحمه واسكنه فسيح جنانة وقائد مسيرتنا الجهادية الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ان حب ال البيت والصحابة جزء من الإيمان بالله وملائكته ورسله ، وكل رمز عربي وإسلامي خدم الأمة ورفع من شانها في كل مراحل التاريخ له مكانة وتقدير واعتزاز ، وكبعثيين لن ولَم نقف مكتوفي الأيدي تجاه هكذا ثقافة خبيثة ، تصدر في عدد من الأقطار العربية مثل مصر وسورية والعراق ، وأنتم تعلمون لماذا تم اختيار هذه الأقطار الثلاثة ويتم التركيز عليها ، لانها قلب الأمة النابض وقدوته في جوانب الحياة المختلفة .

لقد حاول الأقزام من العلوج الخائبين تشويه صورة الشهيد صدام حسين رحمه الله قبل الاحتلال وبعده ، فماذا جنوا غير الخيبة والعار والشنار ، وبفضل الله انتشرت مواقف البطولة والعزة والشرف والغيرة ، وأصبح معظم ابناء امتنا العربية والإسلامية يتبادلون هذه المواقف ، ويتحدثون عن البعث العظيم وعن منجزاته بكل فخر وامام الكاميرات دون خوف من الأوغاد والعملاء.

اقرأوا احاديث القائد المؤسس احمد ميشيل عفلق رحمه الله والقائد الشهيد صدام و خطب وكلمات ولقاءات شيخ المجاهدين القائد عزة إبراهيم رعاه الله ستجدون وحدتنا وحبنا وإيماننا ودليل عملنا في حب تاريخنا وقادتنا ، انهم رموز انتصارنا و هم من ساد العالم عزاً وفخراً

ايها السادة هو البعث هو العراق هو العروبة والاسلام،تبا لأمة تكره ابناء وحماة عزها والذود عن كرامة الامة والارض والعرض ، ولعن الله عباس النوري و من هو على شاكلته منذ فجر الحضارات الى يومنا هذا .





الاثنين ٢ ربيع الثاني ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب جعفر عبد عون الفريجي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة