شبكة ذي قار
عـاجـل










تناخى الغيارى من ابناء العراق الاحرار في الولايات المتحدة الامريكية ويساندهم ابناء العراق في كل شبر من ارض المعمورة اينما يكونوا ويناضلوا من اجل تحرير العراق من الدنس الفارسي ، وهم في غربتهم بعد ان عملت ايران على تمزيق الوحدة الوطنية من خلال زجها بازلامها من احزاب التبعية الايرانية والذين استلموا زمام امور القتل والتهجير والخطف والذبح وتدمير العراق كليا .

ان هذه الخطوة المباركة تشكل احدى خطوات النضال الوطني بعد الاحتلال وتاكيدا على الاحتلال الفارسي الذي عاث بالعراق تدميرا وحوله الى حديقة خلفية لاجرامها ومنها انطلق لضرب القومية العربية واحتلاله عدد من الدول العربية من اخلال الخونة والجواسيس والعملاء .لذلك تعتبر هذه الخطوة الوطنية الكبيرة والتي جاءت بعد المجاح الذي حققه مؤتمر ميشيكان ، ليكون مؤتمر واشنطن التظاهرة الكبرى لتحرير وانقاذ العراق من الاحتلال الفارسي ومن ميلشياته وعصاتباته القذرة .

لذلك اننا نشد وندعم وبكل قوة كل تحرك وطني يخدم قضية تحرير العراق وشعبنا من الاحتلال الايران وانهاء وجوده على العراق واعادة العراق موحدا بشعبه وارضه وسماءه الصافية ومياهه العذبة .

نبارك لكم خطوتكم الكبيرة مؤتمر مواشنطن الذي سيعقد في 13-3-2019 ياحرار العراق وفرسان البعث احد اهم رجالات المؤتمر ليكمل سفر نضال التحريروجميع الوطنيين يدا بيد لانهاء المد الصفوي في وطننا الحبيب ..

ونسال الله ان نلتقي في وطننا العراق محررا ومعافى لنكحل عيوننا بترابه الطاهرة

ومن الله التوفيق





الثلاثاء ٢٨ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق همام طاهر جليل الحبوش نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة