شبكة ذي قار
عـاجـل











ان المسيرة النضالية لحزب البعث العربي الاشتراكي مليئة بصور البطولة والفداء عبر تاريخه الطويل منذ نشوءه كحزب وحركة استطاعت ان تجد لها مكانا على ساحة النضال العربي بل للانه الوليد للشرعي لهذه الامة العريقة ورسالاتها التاريخية والحضارية الخالدة وان البعث انطلق مكملا لتلك الرسالات الخالدة للامة العربية متمسكا بوحدتها وحريتها واصالتها وعطائها النضالي والثوري ليصنع الحياة من جديد عبر انبعاث الامة العربية ونهوضها الوطني والقومي في كل الميادين.

ان البعث فكرا ونضالا يخوض الصراع وحده في ساحة المواجه مع كل قوى الشر والعدوان بكل اشكالهم وصورهم المختلفة وان النضال الثوري الذي نجسده يوميا بعطاؤنا سيولد منه النصر الثوري الاكيد لامتنا العربية.

ان البعث حزب قيادي وارادة لاتلين لانه صمام الامان لهذه الامة بفكره الشمولي الممتد على ارض الوطن العربي الكبير.

ان رسالة البعث رسالة خالدة تستنبط رحيق وجودها وجهادها وتستلهم الدروس والعبر من تاريخ الامة العربية ورائد رسالاتها الاسلام الحنيف فكرا واصالة لان الاسلام دين الحياة الانسانية الناصع وروح الامة العربية الخالد.والبعث كان ولايزال الفكر القائد والحزب الرائد في قيادة الامة العربية في صراعها مع اعداءها كافة سواء اعدائها في الداخل من الخونة والعملاء او الحاقدين والذين يكيدون لها العداء من الاعداء في الخارج.لذا نجد توافقا في مسارات الاعداء في داخل الامة وخارجها لانهم يكيدون لها في كل مرحلة من مراحل تاريخها ويتربصون لها في كل محنة يصنعونها للنيل منها ومحاولاتهم في جعلها في ركب الامم المتخلفة علميا واقتصاديا وعسكريا واجتماعيا وفكريا وهذا الصراع تقوده قوى الشر والرذيلة من الصفوين الانجاس والماسونيين الحاقدين والصليبيين المارقين.
وما الظرف الاني الذي تمر به امة العرب الا دليل على استمرار عدائهم للقضية الفلسطينية والامة العربية وايجاد الكيان الصهيوني اللقيط الذي يحاول تمزيق الامة العربية وتفتيت وجودها كأمة حية بين الامم الاخرى وتجميد نشاطها الفكري والانساني الاصيل ان وجود الكيان الصهيوني بفكره الماسوني المعادي للامة العربية والمتعاون فكريا وعمليا مع الصفويين المجوس لشق الصف العربي ومحاولة مد الفكر الشعوبي المجرم لتفتيت الامة العربية ومسخ هويتها الحضارية العربية واجهاض المشروع الفكري والنضالي الثوري الوطني والقومي الشمولي لرفد الانسانية بالفكر الاسلامي العربي والنضال الانساني بمنهج ثوري نابع من صميم الانسانية وارادتها الحرة في اختيار منهجها بحق وبجدارة.

ان البعث منذ وجوده وفي بداية عطائه اعلن وبجساره عداءه المستمر نضاليا وفكريا ضد القوى الصهيونية والصفوية الوجوهان الحقيقيان لكل القوى الاستعمارية التي تهدف للنيل من امة العرب ومن حزبنا المقدام حزب الطليعة الجماهيرية حزب البعث العربي الاشتراكي بنضاله الثوري المشرق والشريف في قيادة الامة العربية في تحديها الكبير ضد كل القوى المعادية لها.

ان النضال الثوري الذي تنتهجة حركة البعث سيصنع للامة العربية مجدا نضاليا في كل طموحاتها الاساسية والشمولية في الحياة.

ونحن جند مناضلين في صفوف البعث ترخص دمائنا وارواحنا فداء لفكر البعث ونضاله الدؤب من اجل تحقيق وحدة الامة العربية ورسالتها الخالدة وتحقيق اهدافها في الوحدةوالحرية والاشتراكية.

وتحية لكل المناضلين البعثيين الثوريين الذين يحملون في قلوبهم الايمان الصادق بمشروع البعث ويحملون هموم الامة وارواحهم فداء لها ولكل مقدساتها.
عاش حزب البعث العربي الاشتراكي وعاشت امتنا العربية المجيدة.

الرفيق
خالد السلطاني
نقابة المعلمين المركز العام
في ٩ اذار





الثلاثاء ١٥ رجــب ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أذار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نقابة المعلمين المركز العام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة