شبكة ذي قار
عـاجـل










من يراقب مايحصل من تغيرات في المواقف السياسية واخرى تدفع نحو التصعيد والتحدي وبروز العضلات يشعر بالقلق امام مايحصل .. ويتسائل اين الشرطي الدولي الذي اجمعت علية كل دول العالم ليكون حارس لها وقت الضيق والشدة والاعتداء عليها.والمقصود هنا المنظمات الدولية وهيئاتها .. الامم المتحدة ومجلس الامن .. ام انتهى عصرها وحل بديلا عنها سطوة من اقوى بين دول العالم ليفرض اجندته كما يشاء غير مبالي لاحد .. حيث ان تدمير ميناء بيروت عمل رهيب هز العالم واسقط شهداء ابرياء ودمر مدينة ومر مرور الكرام الفاعل مجهول كما تسجله مراكز الشرطة بسجلاتها وهي تعلم المجرم ولكنها العين بصيرة واليد قصيرة .. وتركيا تتعدى حدودها لتحتل رواقم عراقية واراضي غير مبالية لمن ينبح في بغداد وكردستان .. والاعمق والاحمق من ذلك تنوه على انها لاتلتزم بمعاهدة لوزان ١٩٢٣بعد مرور مائة عام عليها والتي بموجبها تمتنع عن التنقيب والبحث شرق المتوسط ومياهه .. وهذا العمل الذي بدات العمل فية بارسال سفنها الحربية وتعزيزها عسكريا بالمتوسط عمل أهوج واحمق لانها تدرك العواقب الوخيمة من الاقدام على تحدي دول معاهدة لوزان واحداها روسية القيصرية العدو اللدود لتركيا ، كما ان اعلان الامارات تطبيعها مع الكيان الصهيوني دون خجل ولاحرج دليل اخر على وجود مرحلة صدام وصراع صعب ستمر بها المنطقة نتيجة الفلتان للتعامل الدولي وضعف الالتزام بالمواثيق الدولية وكل يرغب فرض ارادتة بالقوة واخذ الديه والخاوة من الاضعف .. وماجرى في مجلس الامن يعزز هذا الراي .. فكيف تصمت بريطانيا وفرنسا والمانيا عن خطورة امتلاك ايران لأسلحة بالستية سبق ان اشتكت منها هذه الدول على انها تهدد الامن القومي لها ولأوربا .. ماذا حصل لكي تصمت في مجلس الامن وتفشل مساعي امريكا لمنع ايران من تزويد العالم لها بالسلاح .. هل هذا دليل على استقلاليتها وعدم هرولتها خلف ترامب ومشروعه ام تطمين لروسيا والصين وايران بان بعض المواقف التي حصلت منا لاتعني تبعيتنا لامريكا .. هل ادركت هذه الدول بخطورة ما مبيت بالقريب المستقبلي وحاولت تجنب العاصفة لانه ثمنها باهض .. ونحن نقول نعم نعم لان رسالة بوتين لجميع دول العالم تؤيد وجود مخطط خبيث وخطير لامريكا والكيان الصهيوني وهناك صفحة خطيرة جدا وهي حصول اصطدام عسكري بين امريكا واسرائيل من جهة وايران وحزب اللة من جهةاخرى .. وان هذا العمل سيفجر كوامن جميع دول المنطقة لتشتعل لهيب حرب طاحنة خاسرة لجميع دول المنطقه سوى امريكا واسرائيل تخرج باقل الخسائر ولهذا وجه هذه الرسالة بسابقة تحدي لن تحصل سابقا ابدا لانها رسالة تحذير وتنبية للعالم اجمع ولأمريكا واسرائيل بوجه خاص .. لذلك تجد تحالف تركي ايراني روسي كخط مواجهه للدفاع عن مصالحهم بالمنطق ودفاع عن النفس أضطراري .. والاكيف يتحد عدويين لدودين روسيه وتركية .. وروسيه هي احد اعمدة معاهدة لوزان ..

لكن خطورة الموقف يستوجب ذلك .. كما ان اوربا افصحت عن حيادها وأبتعادها عن الخط الساخن .. والدليل على وجود مثل هذا العمل المبيت الخطير .. جاء برسالة بوتين بانه امريكا واسرائيل تسعى لقتل البشرية كخطوة لتقليل الكثافة البشرية بالعالم .. وهنا نذكر هذا المتلون المجرم الفاسق هل قتل مئات الالاف في ادلب وغيرها من المدن السورية تحت شعار مكافحة الارهاب هي حماية للسكان والبشر ام هي اقذر عملية ابادة للبشر ياخسيس استخدمت ابشع واقذر الوسائل وافتك انواع الاسلحة في سحق الموجات البشرية نساء واطفال وشيوخ فهل حاسبك ضميرك لوكنت تحمل ذرة من الانسانية والرحمة والضمير .. اليس تاريخكم مليء بذبح ملايين البشر وتدمير آلاف المدن واخضاعها بقوة السلاح تشهد لكم نساء المانيا كيف اغتصبها رعاعكم بمئات الالاف من الشابات والنساء وقتلتموهم .. فانت اقذر من الامريكان واسرائيل وانتم جنودها فلن تنطلي على احد هدف رسالتكم ومبتغاها .. لانكم لاتختلفون عن اي استعمار اخر بقسوتكم واطماعكم .. لكن ستغلب القوة التي سيختارها اللة لينقذ البشريه بواسطتها ويخلصها من شروركم ان شاء الله ..

وسينجلي غبار المخططات وتنكشف الاعيبكم .. وان اللة ليس بغافل عما يعمل المجرمون.




الثلاثاء ٢٩ ذو الحجــة ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أب / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يزن اصيل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة