شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ ))
صدق الله العظيم

نعي الرفيق القائد عزة أبراهيم

الرفاق المناضلون في القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
الرفاق المناضلون في قيادة قطر العراق
يا جماهير أمتنا العربية
يا مناضلي وأحرار العالم

بعد الرضا بقضاء الله سبحانه وتعالى وببالغ الحزن وعميق الاسى، ينعى رفاقكم في مكتب العلاقات الخارجية / قطر العراق الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، ذلك الفارس المغوار الذي أبى إلا أن يرابط في سوح الجهاد على أرض العراق مع رفاقه الغر الميامين.

لقد ترجل المجاهد والمناضل الذي اختبرته سوح الجهاد في أروع الملاحم البطولية التي سطرها العراقيون في معركتهم الخالدة ضد جموع المحتلين، فكنتم وكانوا رمزا للبطولة والشجاعة، ونبراساً ينير دروب المناضلين من بعدكم.

ثق أيها القائد والمناضل، بأن رفاقك الأوفياء سائرون على هدي طريقكم، وسوف ينفذون الوصية التي ورثتها عن الشهيد صدام حسين، وسيرثها رفاقك من بعدك، ومستعينين بالصبر على الشدائد، كما صبرتم، تعود بلادنا كما كانت حرة عزيزة عصية على الأعداء.

نعاهدك أيها الحبيب والرفيق والقائد عهد الأوفياء، بالثبات على المبادئ التي طالما حملتموها جمراً في أكفكم الطاهرة النظيفة، وآمنتم بها وقاتلتم من أجلها وواصلتم النضال على ذات النهج المشرف الذي سار عليه حبيبنا ورفيقنا الشهيد صدام حسين، ونسأل الله تعالى الثبات على طريق الحق المبين الذي ناضلتم وضحيتم بالغالي والنفيس من أجله، وحتى تحقيق النصر بعون الله.

الرفيق أبو خالد
عضو قيادة قطر العراق / مسؤول مكتب العلاقات الخارجية
٢٦ / ۱٠ / ٢۰٢٠






الثلاثاء ١٠ ربيع الاول ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / تشرين الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو خالد عضو قيادة قطر العراق / مسؤول مكتب العلاقات الخارجية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة