شبكة ذي قار
عـاجـل










الى / الرفيق المناضل ( ابو جعفر ) أمين سر قيادة قطر العراق المحترم

تهنئة ٦ / كانون الثاني عيد الجيش العراقي

بسم الله الرحمن الرحيم
( وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بشرى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ ۚ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ) 
صدق الله العظيم

ان الأمم والشعوب لا زالت وستبقى ، تعتز وتفتخر بتاريخ جيوشها بشتى الوسائل والأساليب وبعد مرور مائة عام على تأسيس الجيش العراقي الباسل لابد أن نعيد الى الاذهان السفر المجيد حيث سطر الجيش العراقي الباسل العديد من البطولات والمآثر وكان من أبرز تلك البطولات دوره في العام ١٩٤٨ بعد الاغتصاب الصهيوني لفلسطين وإعلان ما سمي بـ ( إسرائيل ) ، حيث ساهم واشترك الى جانب جيوش عربية أخرى في الحرب العربية الإسرائيلية الأولى وكان له دور مشهود ومؤثر في تلك الحرب !وفي عام ١٩٦٧ شارك الجيش العراقي التصدي للعدوان الصهيوني. وفي عام ١٩٧٣ اندفع الجيش العراقي الى سوريا للدفاع عن دمشق ضد القوات الصهيونية في الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة في وقت كانت طائرات القوة الجوية العراقية أول من وجه ضربات جوية على مطارات ومعسكرات العدو الصهيوني انطلاقا" من الجبهة المصرية !وفي عام ١٩٨٠ خاض الجيش العراقي في معركة قادسية صدام المجيدة التي استمرت لمدة ثماني سنوات سطر بها الجيش العراقي اروع الملاحم البطولية لتنتهي في ٨ / ٨ / ١٩٨٨ بانتصار الجيش العراقي.

وفي هذه المناسبة العزيزة يتقدم الرفاق في تنظيمات الفاروق بالتهنئة الى الرفيق المناضل ( أبو جعفر ) أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي والى كافة الرفاق المناضلين في التنظيم العسكري والى كافة الضباط والمراتب في جيشنا البطل.

رحم الله الشهداء الشهيد المهيب الركن صدام حسين رحمه الله والشهيد المهيب الركن عزة إبراهيم شهيد المطاولة وشهدا الجيش العراقي وشهداء الحزب.

الرفيق
عضو قيادة قطر العراق
مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق
٦ / كانون الثاني / ٢٠٢١






الاربعاء ٢٢ جمادي الاولى ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق عضو قيادة قطر العراق مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة