شبكة ذي قار
عـاجـل










 

القيادة العامة للقوات المسلحة

تهنئة بمناسبة الذكرى السادسة والسبعون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

(( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174) أل عمران .

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

 

تحية الجهاد والنضال والمرابطة على طريق الحق والتحرير...

ونحن نستذكر وإياكم الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي ، حزب التاريخ والنضال والتضحية لا يسعنا إلا أن نتقدم ‘ليكم وإلى كل الرفاق قيادة وأعضاء هذا الحزب العظيم  وباسم الأبطال المجاهدين والمرابطين في القيادة العامة للقوات المسلحة وممثلي جيش العراق الباسل المجيد بأسمى آيات التهاني والتبريكات في هذه الذكرى المجيدة ..

  وإذ نستذكر جميعاً مولد وسفر حزب الثبات البطولة والمبادئ لابد لنا أن نثمن عالياً دوره ودور قياداته المتعاقبة ومناضليه الأصلاء  في بناء وإعداد ومساندة  جيش العراق العظيم الجيش العقائدي والمهني الذي ترنوا له أمة العرب في التصدي لكل المعتدين على عراق المجد والحضارة وأمتنا العربية المجيدة ..

 لقد كان رفاق البعث الأصلاء والصادقون يتصدون لقوى الغزو والاحتلال يداً بيد وكتفاً لكتف مع رفاق العقيدة والسلاح من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة وأبناء شعبنا العراقي العظيم وسجلوا خلال صفحة المقاومة العراقية مجداً يليق بتاريخهم وسفرهم الخالد وكانوا نموذجاً يفتخر بهم شعب العراق وأمة العرب وكل الأحرار في العالم، وتقاسموا سوية الانتصارات ومخاطر القتل والغدر والاغتيال والتهجير وكل ما رافق ذلك من أفعال قام بها الغزاة وذيولهم.

إن الموقف الوطني والقومي  الواضح كوضوح الشمس والذي مثل موقف شعب العراق الحقيقي  والذي سجله مناضلو البعث هم وأبناء قواتنا المسلحة الباسلة في التصدي لقوى الغزو والاحتلال  وبلا تزييف أو تحريف أو تزوير أو مبالغة  قد شكل لقوى الغزو والاحتلال التحدي الأكبر لمجابهة مشروعهم الاستعماري المتعدد الأوجه وبالتالي فإن القرار رقم (1) والقرار رقم (2) المتمثلين بحل حزب البعث وجيش العراق وقواته المسلحة كانا أهم وأولى القرارات التي أصدرتها قوات الغزو والاحتلال، وذلك لأنها تعلم وبشكل حقيقي بأنهما يمثلان عناصر وحدة وقوة العراق وشعبه المجيد.

وفي هذه المناسبة التي نستذكرها اليوم فلابد لنا من التأكيد بأن قواتنا المسلحة الباسلة وهي لازالت تواجه قوى الغزو والاحتلال ومشاريعها الخبيثة فإنها تشد على يد الرفاق في هذا الحزب العظيم في جهدهم وجهادهم ومطاولتهم  وتؤكد بأنها ستبقى على العهد والوعد مع شعبنا وأنها ستبقى قريبة من المواقف الوطنية والقومية الثابتة لحزبنا العظيم حتى تحقيق النصر على الأعداء واستعادة سيادة العراق وقراره الوطني المستقل .. ومن الله العون والتوفيق. 

والمجد والرحمة لشهداء العراق العظيم ممن روت دماؤهم أرض العراق والعروبة في كل مكان.

تحية إلى شعبنا العراقي العظيم من أقصى شماله إلى أقصى الجنوب.

والمحبة والتقدير والاعتزاز لكل من آمن بالعراق العظيم واحداً موحداً مستقلاً.

 

القيادة العامة للقوات المسلحة

بغداد المنصورة بإذن الله

7 نيسان 2023






السبت ١٧ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة العامة للقوات المسلحة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة