شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم.

 

ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله.

صدق الله العظيم.

الرفيق المجاهد أبي جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

 

م/تهنئة.

تطل علينا في هذه الأيام الخوالد المباركة اياما تجلت فيها عظمت الخالق المعبود لأبناء المعمورة التي تجلت فيها القلوب الخاشعه  بالعقيدة والدين والايمان .القلوب التي اخصها سبحانه وتعالى لتحمل راية الجهاد والنضال لتصارع الشرك والمشركين والضالين.

أنها الأيام العشرة الأوائل من شهر ذي الحجة المباركه التي اقسم فيها سبحانه وتعالى ...وليال عشر...والتي يباهي فيها ملائكته عندما ينظر إلى قلوب الملايين وهي تنادي ...لبيك اللهم لبيك...في بيته المبارك العتيق .لتعانق هذه الدعوات أبناء المعمورة من المسلمين.وهم يستقبلون عيدهم الاضحى المبارك التي تجلت فيها محنة ابونا ابراهيم الخليل وو لده اسماعيل ..عليهما السلام عندما انقادت عقيدة الايمان والوفاء والاخلاص برؤية ابونا ابراهيم عليه السلام ..ففداه الله سبحانه وتعالى..بذبح عظيم..لتكون عيدا لنا وإيمانا لمبادئنا السامية...التي تجلت فيها عقيدة الصبر والصمود والثبات والايمان .

الرفيق القائد المنصور بالله.

إن هذه الأيام المباركة العشرة الأوائل من شهر ذي الحجه وعيد الأضحى المبارك...واحتفالات أبناء شعبنا العظيم اياما خوالد. وأبواب النصر العظيم  تطل ببريقها وتلوح في الأفق بثبات رجالها وأعلامها ورموزها الذين سطروا اروع صور المجد والبطولة والتضحيه والفداء في ميادين الجهاد .

الرفيق القائد المنتصر بالله.

وبهذه المناسبه العظيمه ..عيد الاضحى المبارك أتقدم باسمي ونيابة عن رفاقي مجاهدي قيادة تنظيمات..الفتح المبين العسكرية.لحزب البعث العربي الاشتراكي باسمى أيات الحب والتقدير والتهاني إلى مقامكم الكريم معاهدين سيادتكم بالوقوف صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمه ورهن اشارتكم لغوض غمارها حتى تحرير العراق الأبي من دنس الفرس الانجاس وخونة الوطن والأمة.

وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الرفيق

مسؤول قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية

حزيران/2023






الثلاثاء ٩ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول قيادة تنظيمات الفتح المبين العسكرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة