شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

{ سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا }

 صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضِل علي الرّيح السَنهوري

 الأمين العام المساعد حفظكم الله ورعاكم

الرفاق أعضاء القيادة القومية حفظكم الله ورعاكم

 

يسُرّنا أن نتقدم اليكم ومن خلالِكم الى الرفاق اعضاء قيادات الأقطار وكوادِر وقواعد الحزب وكافة جماهيره في عموم الوطن العربي والمَهاجر، بأحرِّ التَهاني وأطيَب التَبريكات لمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم، وأن يعيده عليكم وعلى أمتنا العربية المجيدة وقد تحقق النصر المبين على اعدائها، بقيادتكم لمسيرة النضال الضروس الذي تخوضه الامة في واحدة من اشرس مراحل استهدافها.

 

انَّ من فضل الله تعالى على عبادِهِ، أنَّه سبحانه فَضَّل بعضهم على بعض بالجهادِ والنضال، وجعلَ ذلك اختباراً للإيمان الحقيقي. فطوبى لمَن تواصَلَ مع أبناء أمَّته، فلم يألُ جهداً في سبيل خدمة قيَمها ووجودها.

 

اننا وفي هذه الايام المباركة نرفع أكفنا مبتهلين الى الله العليّ القدير ان يكلل نضال شعبنا العربي الصابر الأبيّ في فلسطين والسودان والعراق ولبنان واليمن وفي كل مكان من أرض العروبة بالنصر المبين على اعدائه،  ويمنّ عليه بالرفعة والشموخ لمواقفه وتضحياته الجسيمة التي ادخلت مسيرة كفاح امتنا العربية الى مرحلة جديدة على طريق مقارعة المحتلين ومواجهة تحديات الهوية والوجود.

ولان الله تعالى ينصر الأمة التي تنتصر لنفسِها، فكلنا ثقة بانه سبحانه سيمدّ أبناء امتنا بالصبر والقوّة والثَبات حتى تحقيق النصر الناجز.

فكلُّ عامٍ وأنتم وحزبنا العظيم بألف خير، اعاده الله علينا وقد تحقَّقت بهمة المناضلين، أهداف بعثنا العظيم في وحدة الأمة وحريَّتها وتقدمها وازدهارها.

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مكتب الثقافة والاعلام القومي

في الأول من عيد الاضحى المبارك

28/6/2023






الثلاثاء ٩ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والاعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة