شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم

أيها العراقيون الشجعان.

أيها الرفاق المناضلون الثابتون على مبادئكم.

يا أبناء الأمة العربية المجيدة.

 

يطيب لي أن أتقدم لكم بأطيب التهاني وأصدق التبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، والذي نستذكر فيه ما سجله البعثيون في وقفة القائد العظيم صدام حسين، وقفة الرجال التاريخيين أمام الموت شامخاً مرفوع الرأس، فكان أصلب من جلاديه وأكثر منهم شموخاً، ليعيد إلى الذاكرة تضحيات الأجداد العظام الذين كتبوا تاريخ الأمة بأحرف من نور، فرسم بتلك الوقفة التاريخية، للمناضلين معالم طريق النهوض العربي الجديد.

أيها المناضلون البعثيون البواسل، الذين يستمدون من تضحيات القادة التاريخيين، العزم والاصرار على طريقهم الحق، فأقسموا بدمائهم، عهد المجاهدين على المضي في طريق النضال مهما تعاظمت التضحيات ومهما كبرت العقبات في دروب النضال، حتى يتحقق النصر الناجز على قوى الاحتلال والردة والتآمر الإمبريالي الصهيوني الصفوي على أمتنا، والذي استهدف قطرنا العراقي لأنه احتل مكان الصدارة في النضال القومي، من أجل وقف مسيرة النهوض القومي العربي.

 عهداً من قيادة حزبكم حزب البعث العربي الاشتراكي، لجماهيرنا العراقية المجاهدة ولأبناء الأمة العربية في كل مكان، على المضي في طريق التضحيات حتى يتم تطهير كل أرض مغتصبة، وفي المقدمة منها عراقنا الأبي.

وكل عام والمناضلون في أعلى درجات الاستعداد للتضحية بأرواحهم حتى تتحقق لأمتنا العربية كامل أهدافها في الحرية والسيادة.

 

الرفيق

أبو جعفر

عضو القيادة القومية

أمين سر قيادة قطر العراق

28 / حزيران / 2023م






الاربعاء ١٠ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / حـزيران / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة