شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(الذين آمنوا يقاتلون في سبيل الله والذين كفروا يقاتلون في سبيل الطاغوت فقاتلوا أولياء الشيطان إن كيد الشيطان كان ضعيفاً )

صدق الله العظيم

الرفيق القائد المناضل ابو جعفرأمين سرقيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الإشتراكي المحترم

 

مع إطلالة ذكرى ثورة البعث المجيدة ثورة 17- 30 تموزعام 1968 ثورة الفكر العربي الثوري الحضاري ، الثورة التي حققت الإستقلال الاقتصادي بقرار تاميم النفط التاريخي وأصدرت قانون الإصلاح الزراعي وانشأت المشاريع الإروائية العديدة وإستصلاح الأراضي الزراعية وقانون مجانية التعليم من الروضة الى شهادة الدكتوراه وقانون الزامية التعليم لجميع الأطفال وقانون محو الأمية للكبار والذي طبق بكل إقتدار فنظف العراق من الأمية التي كانت منتشرة بين المواطنين ، الثورة التي شجعت كافة المواطنين على تأسيس الإتحادات والنقابات المختلفة والتي كانت تخضع لانتخابات حرة ونزيهة . وفي هذه المناسبة المجيدة نتقدم إلى سيادتكم باسمي ونيابة عن رفاقي في قيادة فرع عبدالله بن رواحة ضمن تنظيمات توكلنا على الله وكافة تنظيماته وجماهيره بأخلص التهاني والتبريكات سائلين العلي القدير أن ينعم على سيادتكم بالصحة والعافية.ومجددين البيعة والولاء المطلق لسيادتكم  . والله يحفظكم ويرعاكم وكل عام وسيادتكم بخير.

المجد والخلود لشهداء البعث و ثورة تشرين وفي مقدمتهم شهيد الحج الاكبر القائد صدام حسين وشهيد الجهاد والتحرير القائد عزة ابراهيم ورفاقهم الميامين .

عاش البعث وعاشت فلسطين حرة عربية

الخزي والعار للخونة والجواسيس والعملاء

الرفيق

أمين سر قيادة

فرع عبدالله بن رواحة ضمن تنظيمات توكلنا على الله

13/7/2023






الاحد ٢٨ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع عبدالله بن رواحة ضمن تنظيمات توكلنا على الله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة