شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا" الأحزاب ٢٣

صدق الله العظيم

 

يصدق الرجال الرجال الوعد، ويضحون في سبيل ذلك بالغالي والنفيس، وبالولد والعشير، ويفدون المبادئ بأرواحهم، حتى يقضي الله امرا كان مفعولا.

وفي هذا اليوم الحزين أفل نجم من أنجم العراق والامة العربية، ومناضلا صلبا شديد المراس عركته دروب النضال، شجاعة واقداما، مثلما عرفه رفاقه ومحبيه، مناضلا جسورا مهيبا، ذلك هو الرفيق القائد المناضل صبار المشهداني (أبو جعفر) عضو القيادة القومية امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي، الذي وافاه الأجل هذا اليوم الخامس والعشرين من ايلول ٢٠٢٣. وبرحيله يفقد الحزب والامة ذلك المناضل الأمين على المبادئ والحارس للشرعية الحزبية، بوجه كل محاولات الردة والغدر.

باسمي واسم رفاقي في ساحة الكرامة نتقدم بالتعازي الحارة لقيادتنا القومية وعلى رأسها الرفيق القائد المناضل علي الريح السنهوري ولقيادة قطر العراق بهذا المصاب الجلل، ونعاهدهم على البقاء كما عهدتمونا، اوفياء على مبادئ البعث العظيم ورسالته الخالدة، واضعين الشرعية الحزبية نصب أعيننا، متمسكين بها حتى النفس الأخير.

وعهداً لفقيد الحزب والامة، بأن يبقى رفاقكم سائرين على درب التحرير، حتى تتحقق الأهداف الكبرى في الوحدة والحرية والاشتراكية.

الرحمة والرضوان وجنات الفردوس نزلا لقادتنا العظام الشهيد القائد الخالد صدام حسين، والرفيق القائد عزة ابراهيم، ولمن تسلم رايتهم وفقدناه في هذا اليوم الحزين المناضل صبار المشهداني الذي نحتسبه عند الله شهيداً مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا...

إنا لله وإنا إليه راجعون

عاش البعث العظيم، والاندحار والخذلان لأعدائه، فلا قرت أعين الجبناء

 

الرفيق مسؤول تنظيمات ساحة الكرامة






الاثنين ١٠ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات ساحة الكرامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة