شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم.

{{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا }}

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي إلى الأمة العربية والإسلامية وشعبنا العراقي الأبي الجريح  وأحرار العالم ورجال البعث الميامين رحيل القائد المناضل الأستاذ صبار المشهداني (أبو جعفر ) امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي عضو القيادة القومية والذي حمل راية المقاومة والجهاد مع رفاقه الابطال الشهيد القائد صدام حسين وشهداء الحزب الأكرم منا جميعا ورفاقه الثابتين على رسالة المجد والخلود.


أن مسيرة النضال والتضحية والفداء لمناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي تتوج اليوم بوسام عز وكرامة جديد برحيل الشهيد الأستاذ صبار المشهداني واحداً من عناوين البسالة والمناضلين الابطال الذين ما غادروا ساحة المنازلة والمواجهة وظل وفيا لأمته وشعبه العظيم حاملا شعلة المقاومة في وجه الغزو الأمريكي  الايراني الصهيوني وأدواتهم وذيولهم العملاء حكام  بغداد من لملوم الشوارع الصيع الانجاس.

 

 ترجل البطل الهمام مؤمنا بحتمية الانتصار واستعادة العراق لدوره مكانا ومكانة.

 

لقد أمسك الراحل الكبير بجمرة الفعل في ظروف بالغة التعقيد وأبقاها وهاجة في دروب النضال والجهاد لتبقى نوراً للخير  وناراً على الغزاة مؤكدا حفظه لوصايا رفاقه الشهداء في مواصلة طريق الحرية والتحرير الأكيد.

 

فستظل ذكراك  خالدة في قلوبنا وستكون مصدر إلهام لنا لمواصلة طريق العطاء والدعاء دائما لك والشهداء العزة والكرامة بالرحمة والمغفرة .

 

وبهذا المصاب الجلل تتوجه قلوبنا بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبنائه وأسرته بخالص العزاء والمؤاساة.

 

سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد عبده صبار المشهداني  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنان مع الصدقيين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.

 

اللهم ثبته عند السؤال واجعل صراعه مع مرضه شفيعا له واغسل ذنوبه وخطاياه بالماء والبرد والثلج كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأجعل قبره نورا واجعله في أعلى مراتب النعيم.

 

اننا في مكتب تنظيمات الخارج لحزب البعث العربي الاشتراكي.

ساحة الوركاء.

نعزي انفسنا ونعزي رفاقنا مناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي في تنظيمات الداخل والخارج على فقدان الرفيق المناضل صبار المشهداني آمين سر القطر.

 

وعهدا  منا لما تركوه لنا رفاقنا اللذين سبوقنا في نيل عزة الشهادة والاباء والتضحية بمواصلة الدرب حتى يعود العراق لمجده وبهائه.

 

رحم الله شهداء الحق والتضحية والفداء وعلى راسهم شهيد الحج الاكبر الرفيق المجاهد المهيب الركن صدام حسين المجيد .

 

ولرسالة امتنا المجد والخلود.

 

 

الرفيق أبو سلوان

عضو قيادة فرع/ تنظيمات الخارج/ ساحة الوركاء.






السبت ١٥ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبو سلوان عضو قيادة فرع/ تنظيمات الخارج/ ساحة الوركاء. نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة