شبكة ذي قار
عـاجـل










كل العراق ينادي صدام عز بلادي

علي الأمين

 

بعد واحد وعشرين سنة من الاحتلال البغيض لا يزال العراقيون يحتفظون بصور عز العرب، بل حتى النقود التي يها صوره لا زالت بين يديهم، ويستذكرون أيام العز والهيبة والشموخ، ولكن بعض ضعاف النفوس يقولون اليوم نجد الأمان والاستقرار، وواحدنا عندما ينام فإنه ينام دون أن يقلق أو يخاف، فردت الماجدة العراقية: والله في زمن عمنا أبو عداي كان الأمن والأمان والراحة والاستقرار، وكل عراقي شريف يؤيد كلامي، أما العملاء فأكيد كانوا في خوف ورعب.

ثم قال آخر للماجدة العراقية في بعض الأوقات كان طريق البصرة ـــــــــ الناصرية غير آمن لكثرة السلابة (أي قطاع الطرق) أما اليوم فالطريق آمن، فردت الماجدة العراقية بكل ثقة: صدقت، لأن قطاع الطرق اليوم في مراكز حساسة ولا داعي لقطع الطريق وتسليب المارة، لأنهم قد سلبوا العراق ونهبوا خيراته، فبالأمس سلابة واليوم يسلبون أموال العراق بغطاء رجال دولة، ولكن وين يروح المطلوب النه..

والله راجعين وستركعون لنا جميعاً وحينها نعيد للعراق هيبته ومكانته وعزته لأننا أبناء العراق الغيارى.

أبناء صدام حسين الذي قال والله لو إن لصدام حسين نهر من الأبناء لفداهم للعراق، نعم سيدي القائد، ونحن بعون الله على العهد ما دام فكر البعث في عروقنا.

نحن نفتخر بأننا بعثيون أصلاء شرفاء نجباء مهما طال الزمان فإننا عائدون وحينها سنرد الحقوق التي سلبت، وسنعيد أماجد عز العرب صدام حسين ورفاقه (رحمك الله سيدي ورحم الله رفاقنا وماجداتنا) وما النصر إلا صبر ساعة.

 






الثلاثاء ١٦ رمضــان ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أذار / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علي الأمين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة