شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ثوار بغداد الحضارة
يا أحفاد ثورة العشرين الأبطال
يا أهلي في العراق من زاخوا إلى الفاو
أهنئكم وأهنئ نفسي على ثورتنا المباركة التي سيشع نورها الوهاج من ساحة التحرير والميدان وباب المعظم وساحة سعد في البصرة الشماء ونصب ثورة العشرين في النجف الاشرف وكل ساحة من ساحات ارض العراق بثورة الغضب التي سيطلق نورها الوضاء ليشع به التاريخ الذي علم الدنيا الثورات والثورات يوم غد الجمعة المصادف ٢٥ شباط ٢٠١١م .


إخواني الثوار
لا أريد أن أقول لكم من أنا ؟ ولكن أتمنى أن تقرئوا عن ما كتبته في حلقتي الأولى لتعرفوا شخصيتي العراقية العربية المتواضعة ؟ . ومع هذا فانا هدهد سليمان أعيش على وتحت شجرة تتوسط المنطقة الخضراء المنطقة التي جلبت لنا و للعراق الويل والدمار والقتل والتهجير والبطالة والفقر والجوع والطائفية والفساد جراء احتلالها وإشغالها بأناس ليس لهم أصل ولا فصل ولا هوية عراقية ولا نسب عربي , أنا هدهد ومكاني معروف لكم أيها الثوار أعيش بمرارة وحزن وألم في المنطقة الخضراء من بعد احتلال العراق ولغاية يومنا هذا اليوم الذي انطلقت منه ثورتنا المباركة ثورة الخامس والعشرين من شباط ٢٠١١م . أنا أخوكم هدهد سليمان ابن الاعظمية والشعلة والعشار ابن سدة الكوت والقرنة والخالدية والمنتفك وساحة العباس ابن منطقة النبي يونس وشقلاوة وسيد صادق وانشكي وابن حي السيد محمد والطوز والحويجة ابن الأرض المباركة ببركة دماء الشهداء . أنا هدهد سليمان أتجول بحريتي في جميع مؤسساتها ودوائرها ومقراتها وأبوابها الرئيسية كيفما أشاء . أنا هدهد سليمان ابن العراق الرافدين ابن البصرة ونينوى والانبار وصلاح الدين ابن ديالى وواسط وبابل وذي قار ابن المثنى والقادسية وكربلاء والنجف والسليمانية ودهوك واربيل وكل قضاء وناحية وقرية وعائلة من عوائل العراق .


إخواني الأحرار في اللجنة المنظمة لثورة العراق :
هدهد سليمان يناشدكم بروح الثورة التي تحملها ضمائركم الطاهرة بطهارة ارض العراق أن يكون خادما لأرض العراق وخادما لكم أيها الأحرار الثوريون وخادما لثورة الشعب وهو يتوسط صفوف الثوار الذين سيطلقون بإذن الله شرارة ثورة العراق ومن موقعه الذي سيفيدكم والشعب أيها الثوار يا أحفاد ثورة الحسين وثورة العشرين أينما وجدتم على ارض العراق بالكثير من المعلومات الدقيقة التي تستفد منها مسيرة ثورتنا العراقية الغاضبة وهدهد سليمان يترقب ويراقب وينشر لكم ولأبناء العراق الثوار وجميع الأحرار كل ما يصله ويشاهده من أصدقاءه وإخوانه الأشراف الأحرار الموجودين معه في كل مؤسسة ودائرة ودار ومطعم ونقطة تفتيش موجودة تحت الشجرة التي تتوسط المنطقة الخضراء .


وختاما ونحن على أبواب الثورة الوهاجة المنورة بنور الثوار وهدهد سليمان ينتظر جواب الأحرار من إخواني الثوار .. والله اكبر الله اكبر وإنها لثورة حتى النصر والتحرير .

 

مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء
ثورة الشعب العراقي / شباط / ٢٠١١ م

 

 

 





الخميس٢١ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة