شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بعد تعرض دورية لقوات المالكي لهجوم بعبوة ناسفة في منطقة الزيدان في قضاء أبو غريب أقدمت هذه القوات بمداهمة منزل الشيخ بركات برغش الفارس الأمين العام لهيئة عشائر العراق وتكسير الأبواب والعبث بمحتوياته علما بان المنزل غير مسكون ولا يوجد فيه احد .

 

إن تصرف هذه القوات يذكرنا بما قامت به القوات الأمريكية المحتلة في عام 2007 بقصف دار الأمين العام للهيئة بالطائرات الحربية الاباتشي والدبابات مما أدى إلى إلحاق الاضرارالجسيمة بالمنزل وترويع سكانه المدنيين من النساء والأطفال واعتقال الشيخ بركات برغش الفارس وأبنائه وأشقائه.

 

إن ما قامت به هذه القوات جاء نتيجة موقف هيئة عشائر العراق وأمينها العام الرافض للاحتلال الأمريكي الغاشم لبلدنا العراق والتأييد والدعم الكامل للمقاومة العراقية البطلة و للتظاهرات والاعتصامات التي يقوم بها أبناء شعبنا العراقي المجاهد في كافة أنحاء العراق .

 

إن هيئة عشائر العراق في الوقت الذي تدين وبشدة هذا العمل الإجرامي الجبان فإنها تحذر المالكي وقواته من التمادي في مثل هذه الأعمال الإجرامية بحق أبناء شعبنا العراقي والأمين العام لهيئتنا { وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون } وقد اعذر من انذر.

 

عاش العراق واحدا موحدا .. وعاش شعبنا العراقي الصابر ..

عاشت المقاومة العراقية الباسلة..

الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار..

 

 

المكتب الإعلامي

هيئة عشائر العراق

 

 





السبت٢٦ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هيئة عشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة