شبكة ذي قار
عـاجـل










بدل ان تستورد مستلزمات توفير الكهرباء ومياها صالحة لشرب الأوادم ـ بدل أن تستورد لوازم واجهزة العلم والثقافة والمعرفة والتربية والتعليم - لا ادري هل يضيف التعليق شئ لحكومة واحتلال مجرمان همجيان ، اقترفا أبشع جرائم التاريخ الأنساني في العراق قبل وبعد احتلاله ،


* هنا تذكروا معنا وفقط جريمة الحصار الكبرى وقرارات ما تسمى بالأمم المتحدة وجواسيسها ولصوصها !؟


هنا ارى الأفضل على المواطن العراقي الكريم ، أن يقرء الخبر المرفق أدناه الذي أخذناه من مواقعهم لكي هو نفسه من يعلق ، اما المهم والأفضل والأصح ليس التعليق بقدر ان يرى حلا لمشاكل بلده ، (( وهل هناك حلا ايها العراقي غير المقاومة والثورة اللتان من تحرر العراق وتنقذه  ))؟؟؟


لذلك اسمحوا لي فقط بالسؤآل التالي :

 

(( بالله عليكم أهذه دولة – أهؤلاء حكام – هل ترون أملا بمستقبل لبلادنا وحياة كريمة لشعبنا ، في ظل حكم هؤلاء القتلة والسراق والمزورون وفي ظل احتلال مجرم همجي بدء ديمقراطيته بأبو غريب)) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أيها العراقي الكريم
لقد سبقوك أخوتك التفاكة فألحق بهم فعندهم لاغيرهم الحل والخلاص ، فهم أهل الفريضة ، الله يحفظهم ويرعاهم وينصرهم فهم الأكرمون فينا ومنا


 المرفق :

ــــــــــــــــــــــ

 

كمارك ام قصر تضبط حاوية محملة بمواد تزوير بصمة الأصابع والأختام وطابعات وتزييف العملة واسلحة جارحة

 

كشف مدير كمارك ام قصر "احمد نوري"ان" قوة تابعة لمديريته تمكنت بعد معلومات استخباراتية من ضبط حاوية في ميناء ام قصر وفي داخلها مواد ممنوعة تضم أسلحة جارحة  وآلات أخرى.


وقال ان مفارز مديرية كمارك ام قصر ضبطت حاوية تضم مواد ممنوعة كانت مخبأة وسط عدد  من الحاويات التي وصلت الى الميناء على متن باخرة قادمة من الصين بعد وصول معلومات  استخباراتية تبين انها تحتوي على مواد ممنوعة تضم أسلحة جارحة وسيوف وسكاكين وقامات وآلات أخرى.


واضاف : ان الحاوية التي ضبطت بين عدد من الحاويات التي وصلت الى الميناء على متن باخرة تجارية قادمة من الصين ، سجلت على انها تحمل شحنة لمواد احتياطية تضم ايضا كاميرات وقلائد وساعات يدوية ومنضدية وجدارية واقلاما ونظارات مختلفة.


منوها الى احتواء الحاوية على مواد لتزوير بصمة الأصابع وصناعة الأختام وطابعات ومواد تستخدم في عملية تزييف العملة الى جانب مواد وأحبار خاصة في عمليات التزوير المختلفة ، مشيرا الى احتواء الحاويات على عصي كهربائية وأجهزة اتصالات وتشويش حديثة بالإضافة الى أجهزة متطورة لها القدرة على تعطيل أجهزة الاتصالات والهواتف النقالة على مسافة كيلو متر مربع ومواد أخرى.


لافتا الى ان" الشحنة كانت موردة لحساب تاجر من بغداد.

 

 





الاربعاء٢٠ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة