شبكة ذي قار
عـاجـل










ربما اختلف من الكثير ولكن لابد من الاشارة او التذكير اليوم عن مايحدث بالجماهير العربية و الاسلامية و في مباريات كرة القدم و تحديدا بين برشلونة وريــال مدريد !!!!
نصفق للكرة بايدي قوية ؟؟؟
ونصرخ للاعــــبين ؟؟؟
و نهتف هتافات رنانة و مدوية ؟؟؟
في الوقت الذي كان اليهود و الامريكان و من لف لفهم يضربون الامة في فلسطين و العراق و افغانستان و الشيشان وغيرها من بلادنا .

اتعلمون يا رفاقي و اخواني ,,, " ان هذا الهتاف لو سمعه اليهود في ارض فلسطين و رب الكعـــــبة لفروا و تركوا لنا فلسطين " .
نعم لو سمع اليهود صرخة من الامة ,,, كصرخة الامة في استاد كرة او في اثناء مباريات برشلونة و ريــال مدريد و الله لفر اليهود من ارضنا .

و لو كبرت الامة على ارض القدس بهذه الحناجر الملتهبة لهرب الصهاينة الانجاس من ارض فلسطين العزيزة .

احذروا يا اخوان . ان الكرة اليوم جعلها اليهود ببراعة غاية الجد و البطولة في حياة الامة . فصارت الامة تراقب بعينة متجردة هذه الكرة من هنا الى هناك الى هنالك , و يهتف العاقل , " الذي ربما خدع نفسه بأنه ممن يحملون هم الدين " , و " الذي ربما خدع نفسه انه ممن تحترق قلوبهم على واقع فلسطين " و العراق …


لا يا اخي , اصدق مع ربك , اصدق مع نفسك , وشاهد المباراة وانت تعلم بل و ترى بعد المباراة الطحن اليهودي و الامريكي بالطائرت و الدبابات و الرشاشات لاخوانك , الم تحزن لهذه الام التي هدم بيتها على رأسها , " الم يحرق قلبك هذا الطفل الذي فقد ابواه امام عينه و بين يديه و هو لا يحرك ساكنا " , اما حطم فؤادك لهذه الدماء التي تسفك ؟


ثم بعد ذلك تصرخ للكرة !!!!
والله ان القلب ليتمزق …
واذا كنا نحن على هذه الشاكلة فنحن لا نحمل هم الدين .
اذن نحن عشاق الكرة .
واخيرا اقول " اما ان نعيش للكرة و اما ان نعيش لله " …


omar_alnasry@yahoo.com

 

 





الاثنين١٦ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمر العياش نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة