شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ تأسيس البعث والى اليوم وهو في مواجهة وحرب ضروس مع أعداء الأمة ، كيف لا وهو جاء ليحرر الأمة من الاستعمار ويخرجها من التخلف، كيف لا وهو جاء لمواجهة نظرية فرق تسد التي زرعها الاستعمار البريطاني آنذاك للأردن والعراق وفلسطين.

 

أن البعث ومنذ تأسيسه لم يعرف النقاهة فهو يتنقل من جبهة الى اخرى تارة مع القوى الاستعمارية الصهيوأمريكية وتارة أخرى مع الصفويين .

 

وها هو البعث يخوض المعركة الحاسمة والتي أجتمع فيها شياطين الأنس والجن ممثلة في أمريكا والصهيونية  والصفوية وأذنابهم من الطائفين والعنصرين والمذهبيين ، ها هو البعث يخوض معركته منذ عشر سنوات ضد قوى الشر والطغيان في سبيل تحرير العراق من دنس الاحتلال وأعوانه لإعادة العراق ، عراق القوة والوحدة.

 

لقد اجتمعت قوى البغي والعدوان في سبيل تدمير العراق لأنه صمام أمان هذه الأمة وبنزع هذا الصمام تصبح الأمور كما يحلو لأعداء الأمة وها نحن نعيش أثار احتلال العراق والتي لم تقف عند العراق بل امتدت لأقطار عربية أدت الى تمزيقها وتفتيتها ومصادرة ممتلكاتها ومقدراتها.

 

العراق يا جمجمة العرب ورمح الله في الأرض.

ها هو العراق يخوض اليوم معركة الأمة برجال البعث  وأبنائه الشرفاء ، ها هو البعث يخوض معركته ضد قوى الشر والطغيان لدحر مشاريعهم التي تهدف الى تمزيق العرب واستعبادهم وتهدف الى السيطرة على ممتلكاتهم . ها هو البعث اليوم يخوض معركة اثبات هوية الأمة وعظمتها وقوتها .

 

ولذلك ومن أجل ذلك عمدة رأس الأفعى أمريكا وأذنابها الى دفع اموالٍ طائلة لشيطنة البعث مجندةَ قنوات اعلامية ومجندةَ عملاء لهم يقومون بمهمة التدخل السريع فتراهم بين الفيئة والاخرى يكتبون مقالاتهم المسمومة لشيطنة البعث ورجاله.

 

هذه الحملة التي كلفة أمريكا المليارات والتي استخدمت فيها كافة الوسائل والاساليب ومستنفذةً كافة قدراتها والتي كانت السبب الرئيس في انهيار اقتصادها الا أنها بائت بالفشل فعمدت الى ما يسمى باجتثاث البعث عبر مطاردة البعثيين ومحاكمتهم والتضيق عليهم الا أن البعثيين أثبتوا صمودهم وصمود حزبهم أمام هذه الحرب الشرسة على حزبهم وعلى كوادره.

 

ومازال الشيطان وأذنابه يسعى وبشكل دؤوب الى محاصرة البعث والبعثيين فلم تكتفي بالحروب ولم تكتفي باحتلال العراق ولم تكتفي ايضا بقتل أكثر من ( 150000 ) شهيد بل عمدت ايضا الى اصدار القوانين التي تهدف الى اجتثاث البعث ورجاله وتصفيته  وها هي تسعى الى تجريم البعث والذي حتما ستفشل به فشلا ذريعا كفشلها أمام مقاومتها الباسلة، فالبعث عصيا على الاجتثاث والتجريم فهذا البعث .

 

أن على الأمة أن تنتصر للعراق ومقاومته الباسلة فهي معركة الأمة وليست معركة العراق وحدة ولا معركة العراقيين أو البعثيين وحدهم بل هي معركة الأمة معركة فلسطين ومعركة كل شبر عربي يرزخ تحت الاحتلال.

 

يجب على العرب أن يتصدوا الى سايكس بيكو الجديدة وان يتصدوا الى مشاريع  تشتيت وشرذمة اقطارنا العربية لتبقى ضعيفة ومرهونة  للأجنبي منهوبة الموارد والثروات.

 

 فلنقف جميعا صفا واحدا داعمين حركة التحرر في العراق العظيم حركة تحرير الأمة ففي العراق تجمعت قوى البغي والعدوان فلتكن مقبرتهم ولتكن مستنقعا لهم لا يخرجون منها الا مهزومين بائسين. فبالعراق نصر الأمة ووحدتها واسترجاع حقوقها المسلوبة.

 

ادعمــــــــــــــــــــــوا المقاومة العربية في عراقنا الأغر

ادعمــــــــــــــــــــوا حركـــــة التحرر في عراق العرب

ادعمــــــــــــــــــــوا حراس البوابة الشرقية للأمـــــــــة

 

 





الاحد ١٤ شعبــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / حـزيران / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب علاء ابو زيد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة