شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المجاهد عزة أبراهيم الأمين العا م لحزب البعث العربي الاشتراكي حفظكم الله ورعاكم


في هذه الايام المباركة من شهر رمضان المبارك تحل علينا الذكرى الخامسة والاربعون لثورة 17-30 تموز المجيدة ، ثورة البعث العظيم ، نتقدم بأسم نساء العراق الماجدات بأسمى التهاني وأزكى التبريكات لسيادتكم ورفاقكم في قيادة قطر العراق بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً ، هذه الثورة العظيمة التي حققت في أطار منجزاتها العملاقة نهوضاً بارزا لوضع المرأة وأعتبارها شريك فاعل في بناء المجمتع العراقي مع أخيها الرجل .


تمر هذه الذكرى والماجدة تعيش سنوات عجاف تعاني فيها الأمرين ، ومع ذلك فانها تواصل الجهاد بوجه المحتلين الامريكان والصفويين واداتهم الطيعة حكومةالمالكي العميلة التي أجهضت أنجازات ثورة البعث للماجدة العراقية.


سيدي القائد المجاهد
عندما نتحدث عن ثورة 17-30 تموز المجيدة نزهو بالمجد والفخار لأن القائد الشهيد منح المرأة العراقية لقب(الماجدة) وهو وسام فخر له دلالاته العميقة المعاني ، تقلد على صدر كل أمرأة عراقية في كل محافظات ومدن وقرى العراق .


ننتهز هذه الفرصة العزيزة لنجدد العهد والولاء لسيادتكم بأنقى وأقوى معاني الولاء والثبات على مبادئ حزبنا العظيم ورسالته الخالدة ، ونعاعهدكم على السير خلف رايتكم راية الله أكبر وسنبقى كما عهدتمونا ماجدات صابرات محتسبات مجاهدات .


تحية المجد والفخار للقائد المجاهد عزة ابراهيم ومجاهدي البعث والمقاومة وأبناء شعبنا الأبي
تحية للأكرم منا جميعا شهداء البعث وفي مقدمتهم الشهيد صدام حسين شهيد الحج الاكبر


تحية للبعث وكل مناضليه في ذكرى ثورة البعث الخالدة


رفيقاتك ماجدات الاتحاد العام لنساء العراق

 

 





الاربعاء ٨ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ماجدات الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة