شبكة ذي قار
عـاجـل










 

هكذا تعمل حكومة المالكي الصفوية وتقوم باعتقال أبناء الشعب العراقي ومن طائفة واحدة وينتهكون الإعراض ويعتقلون النساء ويسرقون المال العام دون إن يرف لهم جفن ويهينون كرامة الإنسان . ففي دستورهم الباطل وضع لهم مادة الحرية للإنسان ولكن في العراق أصبحت الحريات تداس بالأحذية ، وكرامة وحرمات الانسان تستباح نهارا جهارا وامام مرأى الحكومة بل وبإرادتها !!!

 

هكذا يتم التعامل مع ابناء البلد ؟! اللهم الا انهم لا يعتبرون هذا الشعب من ابناء هذا البلد وانهم اعداء !!! فهذ دليل كبير على فشل دستورهم الباطل الذي وضعه قاتل الشعب العراقي الحاكم المدني ( بول بريمر ) واكبر خارج على الدستور والقانون هو السفاح نوري المالكي والا ما هذه التفجيرات والقتل والجثث في الشوارع والحكومة لاتقدم و لاتأخر ولا تحضر إلى البرلمان لمناقشة الوضع الامني المتردي !!! بل والتهديد والوعيد حتى للبرلمانيين !!! ؟؟؟

 

خوش دستور وخوش برلمان !!!؟؟؟ وخوش حكومة ؟؟؟!!


وعليه فهذه الحكومة لا تمثل أبناء الشعب العراقي و لاتعمل من اجل الشعب العراقي ولكنها تعمل لمصالح الحكومة الصفوية ومقصدهم هو تدمير أبناء الشعب العراقي ومن طائفة معينة ... ويجب اسقاطها واسقاط دستورها اللقيط !!

 





الخميس ٨ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سفيان العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة