شبكة ذي قار
عـاجـل










منذ ظهر يوم امس دخل ما يقارب اكثر من 200 عنصر من مليشيا العصائب وبدر الصفوية المجرمة وعناصر قيادية ايرانية الى قضاء الطوز وذلك استعدادا لشن هجوم على الثوار وفتح ثغرة لخروج ودخول المليشيات المحاصرة منذ شهرين في داخل ناحية امرلي ..


وفي تمام الساعة السابعة مساء يوم امس هبطت مروحيتين للجيش الصفوي المجرم في مطار حليوه تقل ضباطا وقادة من المليشيات الصفوية المجرمة فاندلعت اشتباكات متقطعة شمال قضاء الطوز مع المليشيات الحكومية ..


وبعدها تم قصف تجمعات المليشيات في منطقة امام احمد وسط قضاء الطوز مما ادى الى اصابة وقتل اكثر من 30 عنصرا من المليشيات المجرمة ..


ومنذ فجر هذا اليوم قامت المليشيات الطائفية المتمركزة في قضاء الطوز والبالغ عددها اكثر من 200 عنصر بشن هجوم على قرية الكوكز والبو حسن وبسطاملي وبروكلي وجردغلي جنوب قضاء الطوز بمساندة طيران الجيش الصفوي المجرم ..


حيث انتهت هذه الاشتباكات بقتل واصابة اكثر 95 عنصراً من مليشيا العصائب وبدر وبعض الايرانيين ووصول جثثهم وجرحاهم الى مستشفى الطوز العام بمحافظة صلاح الدين ..


ووتم اعطاب وتدمير العديد من اليات المليشيات وغنم عدد من الاليات وآلية شفل و4 هاونات 120 ملم و2 هاون 60 ملم وقاذفات spg9 و rbg7 وعدد كبير من من اسلحة الرشاشات ( كلاشنكوف ) وال ( bkc ) والكثير من الاعتدة واسر عنصر من المليشيات

 





الخميس ١١ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب إنتفاضة أحرار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة