شبكة ذي قار
عـاجـل










إن الامـاني المريضـة لايران في اقـامـة امبراطورية كورش من جديد لم تقـف عند حدود اطمـاعها في العراق والخليج العربي وسوريا ولبنـان وباب المندب بل تذهب الى نشر بذور الفتــن في كل اقطار الوطن العربي وذلك باستخدام استراتيجية زعزعة الاستقرار في ربوع الوطن العربي لتنسج اوهامها الغبية بعودة عرش كسرى ، وإلهاء العرب بتقطيع اوصال بعضهم البعض .

سيبقى الاعلام الفارسي ينفث سمومه بوقاحة وصلف وعنجهية فارسية ، بعنصريتهم ضد العرب كل يوم وعلى مسامع الجميع يعلنون سيطرتهم على العواصم العربية الاصيلة ، بغداد ، دمشق ، بيروت وصنعـاء حتى وصل بهم الغرور والسفه ان يطالبوا العرب بالتخلي عن انتمائهم لامة سيد الانام محمد بن عبد الله الهاشمي القريشي العربي صل الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم .

لقد عملت ايران على استغلال الاحداث الدامية بعد الربيع العربي في سوريا فساهمت ولحد الان بتدفق شلال الدم العربي وتدمير سوريا وتخريب اقتصادها عن طريق مليشيات حسن زميرة ومليشياتها بالعراق وباكستان وحرس خميني الذي يتبنى مشروع امبراطورية فارس تحت غطاء تصدير الثورة ،، وكذلك دورهم في مصر وتونس . واحتلالهم للعراق بعد تنسيق كامل دون لبس او شُبهة مع المحتل الامريكي الذي تصفه بالشيطان الاكبر .

تغلغلت إيـران في المغرب والسودان ومصر وتونس مستغلة الحاجة الاقتصادية لبعض بسطاء الناس والمتملقين واصحاب النفوس الصفراء من الاعلاميين لايجاد موطئ قدم في هذه الاقطار وتنظيم خلايا نائمة فيها. ( لقد كان القرار الصائب الذي اتخذته حكومة السودان بغلق جميع مكاتب وتشكيلات ايران في السودان ذا اثر كبير وصدمة موجعة على مخابرات و سياسي ايران لانه اغلق عليها باب التدخل بالشان السوداني والعربي ، فهــل من مُتــبع !)

منذ بداية حدوث التغيير في ليبيا هرولت إيران من بوابة الاسرى الليبين في العراق وقضية الصدر بمد خطوط التواصل مع القوى السياسية في ليبيا في محاولة للتدخل بالشان الداخلي الليبي

فكانت الاحداث الاخيرة المؤلمة بين الفرقاء في ليبيا واعزاٌ لسيلان اللعاب الفارسي بدس مكروباته العفنـه بين الاشقاء في ليبيـــا فأقدمت عن طريق ضباط حرس خميني العاملين في سفاراتهم في القاهرة وتونس وبادرت في الاتصال باطراف النزاع الليبي وعرض خدماتها ومساعداتها على كافة المستويات بالتسليح والتدريب والدعم المادي . حيث قدمت لكلا الطرفين وعرضت خدماتها لكلاهما بذات العرض وبنفس المستوى ليس للفوز باحد الاطراف وانما تتمنى ان يقبل الطرفين بالعرض حتى تساهم إيران بدورها بتهديم ليبيا وتدمير ما تبقى من بنى تحتية حتى تصبح ليبيا ومدنها وقراها الجميلة خراب وحجر على حجر وتصبح واحاتها الرائعة مهجع لجثث ابنائها . وليس غريبا على ايران وسلوكها السياسي المنافق ان تتعامل مع الطرف ونقيضه كما هو الحال في الشعارات الرنانة في معاداة امريكا وتنسيقها التام مع امريكا فيما يخص العراق وافغانستان والمشاركة في اثارة النعرات الطائفية والفرقة في الوطن العربي .

فهل هناك مبرر غير التدمير والتخريب لهذا العرض فليبيا ليست على حدود إيران حتى تتحسب على امنها القومي منها وتساهم باثارة الفوضى هناك وليس هناك كتلة بشرية تحمل لاجلها حجة طائفية للتدخل في ليبيا تحت شعار مظلومية تلك الشريحة !!! كما هو الحال في اليمن والعراق ولبنان وسوريا. ولا اهلنا في ليبيا يحتاجون لمد اليد من اجل لقمة مغمسة بالدجل فهم عنوان الكرم والغنى وهم بلاد الحافظين .

أهلنــا في ليبيــــا ،، هــل وصــلت الرســالة من عربــي حريص . فأعلموا إن إيـران لا تـريد لنا كعرب الخير مطلقــا فهي تعمل وتتحالف مع كل الاشرار لالغاء العرب كأمــة لان هذه الامـة حطمت حصون كسرى واخمدت نــار المجوس وادخلت اليهم نور الاسلام .






الاحد ٢١ رجــب ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أيــار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شاهين محمد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة