شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا }

سيدي الرفيق القائد المجاهد عزّة إبراهيم الدوري الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزبنا العظيم ، حزب البعث العربي الاشتراكي ، نتوجه إلى مقامكم بالتهنئة المباركة سائلين الله تعالى أن يحفظكم ذخراً للأمّة وللبعث الخالد ، ونسأله تعالى أن يسدد خطاكم على طريق النصر وتحرير العراق العظيم وكامل تراب الأمّة المجيدة ، إن الله ناصر المؤمنين .

سيدي القائد المجاهد
بايعناكم ونحفظ بيعتنا ما حيينا ومولانا الله شاهد علينا ، بايعناكم سيدي قائداً على طريق الحق المبين مجاهدين في سبيل الله تعالى لتحرير عراق الأمجاد والحضارات ، عراق المنطلق النوراني للبعث العظيم إلى سائر أمّتنا المجيدة ، وما كانت يوماً أرواحنا إلا مشروع فداء من أجل العراق والبعث الخالد وأمّتنا المجيدة وحرماتها ، فامض بنا سيدي ، فوا الله الذي لا إله إلا هو ، لن تجد فينا إلا السمع والطاعة وجُندٌ تحت إمرتكم ولوائكم المعقود بالنصر إن شاء الله ، فامض بنا سيدي ، فلا يليق بالأمّة إلا راية البعث العظيم وخير من يرفعها يمينك الشريفة .

سيدي القائد المجاهد
عاهدناكم ونحن على العهد ما زالت الأنفاس حاضرة فينا ، عاهدناكم أن نكون أولئك الرجال الغيارى البررة ، أبداً من أهل الثبات على القيم وسمو المعاني الروحية في الأمّة العربية المجيدة ومبادئ وعقيدة حزبنا العظيم ، حزب البعث العربي الاشتراكي ، عاهدناكم سيدي إلا أن نكون نحن أولئك الرفاق الذين إشرأبت قلوبهم بعشق الأمّة وعقيدة البعث الخالدة ، وتشرأب أرواحنا لسمو معناكم الروحي والجهادي سيدي .

حفظكم الله سيدي وقيادتنا السياسية المجاهدة ، وجمعنا الله في يوم قريب مبارك وعراقنا العظيم يزهو بالنصر والتحرير وتزدان الأمّة بكم فخراً وعزّاً ، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم .

مجموعة فرسان البعث العظيم
عنهم / جنديكم الرفيق جومرد حقي إسماعيل
السادس من نيسان لعام سبعة عشر وألفين
الموافق للتاسع من شهر رجب لعام ١٤٣٨





الخميس ٩ رجــب ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجموعة فرسان البعث العظيم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة