شبكة ذي قار
عـاجـل










يعلن مركز ذرا للدراسات والأبحاث أنه في منتصف ليلة السبت 6 أيار/ مايو 2017 قد توقفنا عن استقبال أي قصائد جديدة للمشاركة بمسابقة الشعر العربي من باريس لجائزة عبد الرزاق عبد الواحد.

ونود أن نوضح أننا فوجئنا بالعدد الكبير وغير المتوقع للمشاركين التي أتت من جميع الدول العربية ومن المقيمين خارجه. وهذا يؤكد أن لغتنا العربية ما تزال معطاءة وخيرة رغم كل التحديات، وأن جيل الشباب العربي ما يزال يعتز بهويته وعروبته.

نتقدم بالشكر والتقدير لجميع المشاركين، كما نشكر كل وسائل الإعلام والصحف والإذاعات والمواقع التي اهتمت بالمسابقة وتحدثت عنها.

وكما أعلنا، سيكون هناك جلسة عمل ختامية للجنة التحكيم، يليها مؤتمراً صحفياً يوم السبت 20 أيار المقبل لأعلان النتائج النهائية وتوزيع الجوائز المالية وشهادات الفائزين ودروع تذكارية لهذا الحدث الثقافي الهام.

وسيقوم في اليوم التالي الأحد أيار 2017 وفدا يمثل مركز ذرا للدراسات والأبحاث و لجنة التحكيم بزيارة ضريح شاعرنا الكبير عبد الرزاق عبد الواحد بباريس ووضع أكليل من الورد.

علي المرعبي
مشرف عام مركز ذرا للدراسات والأبحاث
باريس





الاحد ١١ شعبــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أيــار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مركز ذرا للدراسات و الابحاث بباريس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة