شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان الوضع الحالي في اليمن هو غزو فارسي علني ورسمي ، والدليل ان الفرس اعلنوه قبل غيرهم وبنفس الغطاء الدولي الامبريالي الاستعماري وقد جرى هذا الغزو تحت انظار المجتمع الدولي .

2. وان ما تصدره الادارات الامريكية لشعوب الارض هو الخراب والدمار والتخلف على امتداد اكثر من خمسين عاما .

3. ان الذي يجري اليوم في اليمن والعراق وسوريا وليبيا يمثل عارا في جبين الانظمة العربية التي تنصلت عن مسؤولياتها القومية وانكفأت على قطريتها وتركت نار الفرس تشتعل وتزحف في ارض العرب تحرق الاخضر واليابس .

4. وان العلاج الذي ينقذ اليمن من الفرس هو اجبار ايران وعملائها دوليا على الانصياع لقرارات مجلس الامن ذات الشأن والى مخرجات الحوار الوطني وفي ظل الحكومة الشرعية الوطنية وبرعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربي وتصعيد مطاردة عملاء ايران وإنهاء كل قدراتهم وإمكاناتهم وتحرير الاراضي التي يسيطرون عليها مهما طال الزمن وغلت التضحيات ولإمكان لإيران على شبر واحد من ارض العرب .

5. وان نذكر وندعو جميع اقطار الامة و دولها الى مساندة عاصفة الحزم والالتفاف حولها رسميا وشعبيا حتى يتحرر اليمن وتعود الشرعية الوطنية على كل ارضه ومدنه وقراه ,ثم يتحول ثقل الجهاد القومي الرسمي والشعبي لتحرير ( العراق وسوريا ولبنان وليبيا والاحواز والجزر العربية الثلاثة ) لتعود ايران الى حجمها خاسئة قبل ان تدور عليها الدوائر فتذوق وبال امرها فتذوق السوء والخذلان والهوان بما اجرمت وعبثت وأفسدت وقتلت وشردت وأحرقت ودمرت في العراق وسوريا واليمن.

6. وان الذي ما يجري اليوم في ليبا فهو نتاج طبيعي و مؤكد للغزو الاطلسي جراء ما قامت به المعارضة الليبية من اللعب في النار في اتكاءهم على قوى الاستعمار بتغيير نظام بلدهم كما فعل عملاء الاستعمار في العراق ,ونتيجة ذلك اختفت الدولة واختفت جميع مؤسساتها الحيوية وكذلك ظهرت الطائفية والعرقية والقبلية والمناطقية وقوى الارهاب بكل اشكالها .

7. وان لم يتوحد الشعب الليبي وان لم يحصل على دعم اشقاؤه العرب كما حصل لليمن ولسوريا وخاصة من دول المغرب العربي ستزداد الحرائق في ليبيا وستزحف الى تونس والجزائر فتحرقهم وسيندم الحكام في تونس والجزائر وفي يوم لا ينفع الندم لا سمح الله.

8. وان ما حصل في مصر ويحصل اليوم هو ناتج خواص تختص بها مصر من بين دول الامة وأنظمته وحجم ومستوى تطور حضارة شعبها الذي تجاوز ( 90 ) مليون ، ولموقعها الجغرافي الاستراتيجي في الوطن العربي الكبير الذي جعلها ان تقع في قلب الامة ولكونها الجسر القوي الامين الرابط بين مشرق الامة ومغربها والجسر الرابط بين اقطار الامة الاسيوية وأقطارها الافريقية ولأنها الدولة الاولى و الاهم من دول المواجهة مع اسرائيل ( 5 ) ناهيكم عن عمقها التاريخي والحضاري فهي كانت تمثل قاعدة الانطلاق لجيوش الفتح العربي نحو الغرب كما كان العراق يمثل قاعدة انطلاق جيوش الفتح العربي نحو الشرق.

9. وان التآمر الامبريالي الاستعماري الصهيوني على مصر العروبة منذ اليوم الاول لثورة يوليو عام ( 1952 ) الوطنية القومية وخاصة عندما اتخذت قيادة الثورة منهجا وطنيا وقوميا تحرريا ورفعت شعار تحرير الامة وتوحيدها وبناء مجتمعها الاشتراكي الحضاري الانساني القادر على تحقيق الاهداف الوطنية والقومية لمصر .

10.وان الديمقراطية الغربية انما هي وليدة عقيدتهم الباطلة وفكرهم الاستعماري الشوفيني العدواني ، وهي وليدة قيمهم ومثلهم وتقاليدهم المنحرفة والمنفلتة .

يتبــــــــــــع ...





الخميس ٢ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة