شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل أبا جعفر

عضو القيادة القومية

أمين سر قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

 

تحية نضالية:

يطيب لي أن أرفع لحضرتكم بأحر التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من أخواتك نساء العراق مقرونة بالتمنيات الطيبة بالصحة والعافية والسلامة والعمر المديد لمواصلة قيادة الحزب حتى تحرير بلدنا الحبيب من الاحتلالين الأمريكي والإيراني الصفوي وطرد كل العملاء والطامعين بإذن الله تعالى.

في العاشر من ذي الحجة 1427ه الموافق الثلاثين من ديسمبر 2006م سجل التاريخ العربي والإسلامي حدث جلل حينما أقدم المحتل الأمريكي مع عملائه على تنفيذ جريمة اغتيال الشهيد البطل صدام حسين الأمين العام للحزب، أمين سر قيادة قطر العراق رئيس جمهورية العراق.

في هذه المناسبة فإننا نقف بخشوع وإجلال كبيرين أمام البطولات العظيمة التي يحققها مجاهدو البعث، ومناهضة المشروع الصفوي الفارسي وعملائه الذي يستهدف وحدة العراق وعروبته وتاريخه القومي المشرف.

وبهذه المناسبة فإننا نتوجه بالتحية والتقدير لرفاقنا الأبطال الصابرين المحتسبين في سجون الاحتلال ومعتقلاته.

نسأل الله أن يعيدها عليكم بموفور الصحة وأن يمنحكم القوة والمجد والثبات وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحقق لشعبنا العراقي كل ما يتطلع إليه من عزة وكرامة وأن يرفع عنه محنته ويحقق خلاصه في ظل قيادة البعث العظيم.

عاش العراق حراً أبياً موحداً كريماً عزيزاً

 

رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق

2023/6/27

9/ذي الحجة/1444






الثلاثاء ٩ ذو الحجــة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / حـزيران / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رئيسة الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة