شبكة ذي قار
عـاجـل










بيان رقم ١٥٥
اسـتـنــكـار و ادانــة لـتسـليم الـقـوات الأمريكية القيادة و العسكر لحكومة المالكي العميلة

 


استمرارا ً في منهجها الاستعماري و التدميري للعراق و ارثه الحضاري و شعبه الأبي و قيادته التاريخية فقد قامت قوات الاحتلال الأمريكي الباغية بتسليم قيادات العراق المدنية و العسكرية لحكومة الاحتلال و زمر المتحالفين معه و مع الصفويين الذين لم يكتفوا بما اغتالوه من عناصر الجيش العراقي السابق و مثقفين بل سيواصلون مشروعهم التصفوي ألصفوي إمعانا ً في إضعاف العراق و مساعدة المحتل في تدميره .


إننا قيادة تنظيم وهج العراق (القوى الوطنية الرافضة للاحتلال) نستنكر قيام قوات الاحتلال بهذا العمل اللاشرعي لان جميع من اعتقلتهم من قيادات العراق هم وفق القانون الدولي أسرى حرب و يجب التعامل معهم على هذا الأساس لا أن يسلموا لمن سينتقمون منهم لأسباب عنصرية و طائفية بغيضة .


إن التاريخ لا يرحم و يكفي أمريكا أن يديها تلطخت بدماء الأبرياء في العراق كما تلطخت من قبل بدماء الأبرياء في فيتنام و غوانتنامو و بقية معسكراتها في العالم .


إن المقاومة العراقية التي أذاقت العدو الغاصب و أعوانه النكبات و الويلات سوف ترد على هذا الموقف المخزي لقوات الاحتلال و تصعد من هجماتها بشتى السبل و الوسائل لتثبت له من جديد أن جبروته و ظلمه للعراقيين و انتهاك حقوقهم و شرعيتهم لن يزيدنا إلا قوة و عزيمة و يملأ قذائفنا و رشاشاتنا بالغضب و تتحول سواعدنا إلى مدافع تقذف بالنار و الشرر على وجودهم أينما حل في الأرض و الماء و السماء و ما النصر إلا من عند الله العزيز العليم .



قيادة تنظيم وهج العراق
( القوى الوطنية الرافضة للاحتلال )
الثلاثاء ، ٢٠ تموز‏، ٢٠١٠
‏الموافق ‏، ٠٩ شعبان ‏، ١٤٣١

 

 





الثلاثاء٠٨ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيم وهج العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة