شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أبناء شعبنا الصابر
يا أبناء كربلاء وبابل النجباء


بعد ثمان سنوات من الاحتلال وتساقط الوعود الكاذبة وافتضاح الدور الخياني لحكومة العملاء وبعد اليقين الذي تولد لديهم بقرب هزيمتهم وعزلتهم عن أبناء شعب العراق الأوفياء فقد سولت لهم أنفسهم المريضة على اختلاق قصص نسجوها من خيالهم المريض متزامنتا مع الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام الحسين عليه السلام في ذكرى واقعة الطف فشنت حكومة العملاء حملة واسعة على أبناء محافظاتنا من العروبيين والوطنيين والقوميين والبعثيين والمسلمين الحقيقيين بعد ان عملت على التهيئة لفعلتهم من خلال أكاذيب لا أساس لها من الصحة بغية التغطية على فعلتهم النكراء واهمين أنفسهم بان هذه الحيل ستنطلي على شعب الجبارين شعب العراق العظيم فخسئتم يا أعداء الله فهذا الشعب هو حامي الأرض والعرض..


يا أبناء العراق الأبطال
يا أبناء شعبنا الغيور المقدام


أننا إذ نستنكر وبشدة قيام قوات لواء الرد السريع بقيادة العميل الذليل نعمان داخل والأجهزة الأمنية القمعية من مداهمات واعتقالات وانتهاك حرمة البيوت لتعيث في الأرض فسادا وتروع العوائل الآمنة من خلال التعدي بالكلام البذيء الذي يعبر عن حقيقة هؤلاء الساقطين دون مراعاة للقيم والأخلاق والأعراف العشائرية وتعقب كل وطني شريف في محاولة بائسة لإضعاف الصوت الوطني نعلن ان أبناء عشائرنا لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاهها وسنثأر والله يشهد لهم عن كل أذى أو ضرر يلحق بهم أو بعوائلهم الكريمة الصابرة فعلى الجميع أن يحسب خطواته ويتمعن حيث أن ساعة الحساب قد قربت ولله الحمد .. وليعلم إخوتنا ممن اعتقلوا أن الاعتقالات من قبل العملاء هي أوسمة فخر تليق بالرجال الأوفياء .. وللعملاء نقول خسئتم فهذه الأكاذيب لا يمكن ان تحجب وتغطي على الحقائق فشعب العراق العظيم يعرف رجاله كما يعرف العملاء والخونة..


عاشت المقاومة الوطنية العراقية الباسلة والواقفين معها في خندق النضال على أرض الجهاد والرباط .. ارض العراق الطاهرة والمجد للشهداء ..


النصر للعراق والعراقيين ..
الله أكبر ...الله أكبر ... الله اكبر .
والخزي والعار للاحتلال وعملاءه .

 


العشائر العربية في محافظتي كربلاء وبابل
المجتمعين في مضايف محافظة كربلاء
٠٨ / كانون الاول / ٢٠١٠

 

 

 





الاربعاء٠٢ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٨ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة