شبكة ذي قار
عـاجـل










تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء

وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 

 

  بيان رقم ١٥٣ : وزارة الداخليه تعترف بتورط عناصرها بالجرائم المنظمه في بغداد

 

 

تأكيدا لبيانينا 122و147 اعترفت وزارة الداخليه لحكومة الاحتلال الرابعه بتورط 30 فردا من عناصرها بأرتكاب جرائم في  بغداد وأنه تم القاء القبض على اغلبهم ويأتي هذا الاعتراف تأكيدا لما سبق أن تمت الاشاره اليه في بياناتنا اعلاه علما بأن اغلب متحدثي الوزارة كانوا يوزعون اتهاماتهم ذات اليمين وذات الشمال عند ارتكاب تلك الجرائم رغم أن اغلبها قد تم في وضح النهار وعلى مقربه من مفارز وسيطرات اجهزتها بما يؤكد ضلوع وتواطئ تلك الاطراف معها , وهنا نؤكد من جديد أن هذه الاجهزة الفاسده التي تم دمج مليشيات الاجرام في صفوفها ستبقى مصدر قلق وتهديد للمواطن في الوقت الذي يجب أن تكون هذه الاجهزه هي من توفر الامن وألامان لهم كما نشير أن الرقم المعلن لايمثل الا جزء يسير من العناصر الاجراميه داخل تلك الوزارات الفاسده . وتجدر الاشاره ايضا أن ما كانت تردده اجهزة وابواق الحكومه عن جرائم ترتكبها عناصر ترتدي الزي الحكوي هي اكبر عمليه خداع وضحك على ذقون المواطنيين لان تلك الاجهزه التي هي امتداد وذات ارتباط مباشر بالمليشيات هي من تقوم بتلك العمليات فعلا خاصة عندما يتحدثون عن تنقلهم بآليات تلك الوزارات . وفي ادناه نص تصريح وزارة الداخليه العميله .

 

(( وكالات : اعترفت وزارة الداخلية الحالية بأن شبكة مكونة من عشرات العناصر الحكومية قامت بأعمال اغتيالات واختطاف وسطو مسلح في العاصمة بغداد خلال أقل من شهرين. ونسبت الأنباء الصحفية إلى ما تسمى مديرية الجرائم الكبرى التابعة للوزارة خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم "أنها قامت باعتقال 30 عنصراً ينتمون إلى شبكة متهمة بالقيام بأعمال سطو وخطف واغتيال في بغداد"؛ مؤكدة أن غالبيتهم منتسبون في الأجهزة الحكومية .


وأوضحت المديرية المذكورة على لسان مديرها العميد (باسم كريم) أن هذه الشبكة قامت بنحو 98 جريمة مختلفة خلال أقل من شهرين، من بينها اختطاف مجموعة من التجار في منطقة الشعب وحي أور وبغداد الجديدة والشورجة والمنصور، مضيفة أن عناصر الشبكة كانوا يختبؤون في مناطق بمنطقة الرصافة ببغداد، خصوصاً في الكسرة والكرادة وحي أور. كما أشارت ما تسمى مديرية الجرائم إلى أن الشبكة هذه تألف من عشرات العناصر المنتمين إلى القوات الحكومية، لكنها اعترفت بأنه لم يتم إلقاء القبض على غالبيتهم بعد.. "وهم متواجدون في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى ومتخفون بهويات مزورة" على حد تعبيرها.
))

 

 

 

المكتب الاعلامي

٣ محرم ١٤٣٢ هـ / ٩ كانون اول ٢٠١٠

بغداد المنصوره

 

 





الخميس٠٣ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تجمع اهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة