شبكة ذي قار
عـاجـل










الى الرفيق المناضل عزة الدوري الرئيس الشرعي للعراق حفظكم الله ونصركم


كما تعلم خرجنا وجميع الشعب العراقي في مظاهرات سلمية لم نطالب فيها الا بابسط مقومات العيش الكريم وقليل من تحسين الخدمات البلدية .. لكن كما شاهدت وشاهد جميع العراقيين والعالم من ردة فعل الخونة والعملاء الذين نصبهم المحتلين الايراني والامريكي على رقاب العراقيين فجابهوا هذه المظاهرات السلمية بالاعيرة النارية والقذائف الكيمياوية التي جاؤوا بها من دولة الفرس الهمجية والامبريالية الامريكية فقتلوا عددا من العراقيين وجرحوا المئات ..


لقد عانى الشعب العراقي ثمان سنين من الذل والقتل والتشريد والتهجير والسجن والتعذيب ما لم يعانيه بشر في العالم القديم والحديث وبدؤوا يحنون ويتحسرون على الايام الخوالي ..


نناديكم اخا وقائدا ورفيقا على ان تشددوا العزم في نضالكم وتجمعوا قواكم المتمثلة في تنظيمات الحزب وجميع الفصائل العاملة معكم , ونناشد جميع قوات المقاومة العراقية من بقية الفصائل الشريفة التي تقاوم المحتلين بتوحيد الجهود من اجل سرعة تحرير العراق ولاتضيعوا الفرصة.


نقول كما قيل سابقا وا معتصماه وا رفيقاه و لنستبدل مرحلة المقاومة المسلحة ولتبدأ مرحلة تحرير العراق والله ناصركم والشعب العراقي مؤازركم .


الله اكبر , الله أكبر والمجد لله وللوطن وللشعب العراقي
عاش الشعب العراقي حرا أبيا ويسقط الاستعمار وعملائه
 

 

 





السبت٢٣ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة