شبكة ذي قار
عـاجـل










خذوها قاعدة : أي فئة او طائفة او فصيل او حتى جمعية تعاونية تنفرد وتتميز عن غيرها من ابناء الشعب او مماثليها فانها طائفية او مسمى اخر عنصري طائفي بغيض لا يؤمن بوحدة الشعب ولا بتجانسه ولا بالتعايش الحضاري , يسعى لالغاء الاخرين ويفضل نفسه عليهم ويكفرهم ان لم يتبعوه وهذا التيار بالاخص هو ضائع ولا مكان له بين اجندة المحتلين ولا اعوانهم بل يمثلون مصدر قلق للاخرين لا يألون جهدا عن ازالتهم او القضاء عليهم اذا استطاعوا لذلك نجده يحاول ان يميز نفسه حتى بين من يحملون نفس افكاره ويلتزمون نفس نهجه راضون بالمحتلين وبعمالتهم لهما .


قائدهم حين تضيق به الدنيا يعود ادراجه الى بيت سيده في قم ويهرب من المشاكل ويلجأ اليه في كل مرة يشعر انه قد غلب , ثم يعود الكرة مرة اخرى ساعة مع الهالكي وساعة ضده وساعة مع المحتل وساعة ضده لا تعرف ماذا يريد وما هي اهدافه وانى لكم ان تعرفوا ما دام هو نفسه لا يعرف ماذا يريد وماذا خطط له ليفعله ؟


يحمل فكر المظلومية الاانه رفض الخروج في مظاهرات الشعب العراقي بكامله من جنوبه لشماله تلك المظاهرات التي طالبت بتحسين ظروف العراقيين والقضاء على الفساد والرشوة والمحسوبية والدكتاتورية والظلم وطالبت بالاصلاح بشتى اماكنه الا ان هذه التيار المائي تحول الى تيار هوائي وتبخر من هذه المظاهرات ,لماذا ... لايدري .. قال نعطي الفرصة للهالكي وحكومته وكأن عدة اشهر اخرى ستغير الدنيا وما فيها , الم يعلم ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم .. مو صارلهم ثمان سنين يجربون براسنا وياخذون الفرصة تلو الاخرى والعراق يرجع لورة بينما اولاد ما يسمون قادة مثل الهالكي والطبل لاني يتعاركون بالمسدسات في دبي على فندق يتنافسان لشراءه .. ولكم مو كان كاتلكم الهبري مين جاءتكم هذه الملايين ؟ لا والاخ يقول نعطيهم فرصة ..


اذن لماذا خرج في 9/4/2011 ذكرى احتلال العراق الرسمي اقول لكم .. خرج كما يقال لانه اختلف مرة اخرى مع الهالكي ( عادي .. الحرامية دائما ليسوا على وفاق ) وهو يهدد بقطيعه التابع الذي لا يفكر الا بالانصياع اليه وفصلهم عن بقية الشعب ... عندما خرج المتظاهرون قال لا تتبعوهم و لا تخرجوا لان المتظاهرين بعثيين - قاعدة - يمثلون فصائل المقاومة المسلحة وهذا يتنافى مع مقاومتهم السلمية .! .. قالوا لا ترفعوا شعارات اخراج المحتل لانها ستؤكد على مطلب المقاومين الذين صارلهم ثمان سنين كاملة يقاومون المحتل الذين قدمو مئات الاف االشهداء و غيرهم ممن يسكن السجون وغيرهم من مات بالتعذيب والدرل الفارسي وكان بالطبع قائد ابطال هذه المجازر الاجرامية انصار هذا التيار المنحرف ,, يعني هو على الحاضر اخر الزمن يطلع وتياره حريصين على العراق ويطالبون بخروج المحتل وويهددون باستعمال السلاح ... هزلت .. يريد ان يسرق لانهم حرامية ) جهد طوال هذه السنين من النضال والتضحية وياخذها على الحاضر هذا المقطاطة ), ولكن نقول لهم نتحداكم ان ترفعوا السلاح ضد المحتل الامريكي والفارسي ,, اذا كنتم رجال تحبون هذا البلد وتحبون شعبه وترضون العيش بتجانس بعدما رضى بكم ابناء بغداد رغم انه جيء بكم من ( الله اعلم من اين ) واحلكم فيها فهل ستقابلون الاحسان بالاحسان وترفعون السلاح بوجه المحتل ... نتحداكم ان تفعلوا ..


نتحداكم ان تكونوا رجال للمقاومة المسلحة التي تناضل بالسلاح لا خراج المحتلين والخونة وتحسين وضع الشعب والتقدم .. فهل انتم فاعلون ؟؟

 

 





الثلاثاء٠٨ جمادي الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / نيسان / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة