شبكة ذي قار
عـاجـل










كسقوط الصاعقة من تأثير كان الأثر في سماعي ما أدلى به (( أد ملكيرت )) ممثل حقوق الإنسان في منظمة الأمم المتحدة في شهادته وتأكيده ((( التزام الحكومة العراقية العميلة المنصبة من قبل الاحتلال الأمريكي وصنيعته بمبادئ وثيقة حقوق الإنسان بكامل مبادئها ))) .


كانت الأمم المتحدة ومجلس أمنها وهيئاتها متكالبة ضد الشعب العراقي وحكومته الوطنية بفرض قرارات جائرة ابتدأت قبل نهاية الحرب العراقية التي فرضت عليها من جارة السوء إيران ، وزادة وطأة هذه القرارات ما رافقها من عقوبات بعد آب 1990 وما تلاه من أعوام عجاف بسبب استرداد العراق لحقه في الكويت ، فكانت القرارات الظالمة التعسفية تتوالى مترافقة مع فعاليات قوات التحالف الشرير بما فوضتها القرارات الامميه الظالمة من أعمال ضرب وتدمير البنى التحتية العلمية والصناعية بحجة الحد من قدرات جيش العراق وقواته المسلحة .


زاد من سوء هذه الفعاليات ما قامت به فرق التفتيش من أعمال تجسس وسرقة للوثائق والأسرار الحكومية ، وتوظيف هذه الفرق لإعمال التجسس على كل النشاطات لحكومة العراق العلمي منها والصناعي . تسببت هذه القرارات الأممية وما رافقها من حصار جائر في قتل مئات ألاف ألأطفال والشيوخ بسبب تقنين توريد الغذاء والدواء لشعب العراق وتجويع ملايين البشر ووقفت حائلا ً أمام الدراسة والتعليم في لكل المراحل ، كانت هذه القرارات من الجور والظلم وشدة الأذى للحد الذي منعت فيه كثير من الأدوية والمستلزمات الطبية وأجهزتها ومواد أوليه أخرى الصناعي منها أو التجاري بحجة ألاستخدام المزدوج . طال هذا الحصار الذي باركته القرارات الأممية كل مرافق الحياة العراقية الإنساني منها والثقافي والصناعي والصحي والعلمي قبل ان ينال من رجالات الحكومة وشخصياتها . تسببت هذه القرارات بموت الكثيرين وألاعاقة النفسية والجسدية . كل هذه وتلك كانت بسبب إنسانية وأخلاقية قرارات ألأمم المتحدة ومجلس أمنها وما فرضته الهيمنة الأمريكية على قراراتها .


أين كنت يا (( أد ملكيرت )) من هذه الممارسات والفعاليات التي عاشها الشعب العراقي ومواطنوه وعانى منها قبل حكومته يا أيها المعتوه المختل ألأخرق .


كانت شهادة هذا المختل وإطراءه لحكومة المالكي وحقوق الإنسان فيها شهادة زور بحق وهي الحكومة التي نظر ألأعمى لسوئها ورأى وأسمعت من به صممٌ لشدة فسادها وطائفيتها وتجاوزاتها على إنسانية العراقي وحقوقه .


• ألم يطرق سمعك يا ملكيرت ما تناقلته وثائق ويكليكس التي أقامت العالم ولم تقه لحد اللحظة بما أوردته من تجاوزات الحكومة العراقية وقوات ألاحتلال الأمريكي لحقوق ألإنسان العراقي بشكل مهول خارج ألمألوف في الوصف والتصور (( ألا أذا كنت تعتقد أن ويكلكس كان بعثياً أو أحد رموز النظام السابق أو من تنظيم القاعدة الإرهابي )) أم هالك ما قبضت من عمولة ( عفواً ) هدية من السيد رئيس وزراء العراق نوري المالكي .


• في كل يوم تتناقل الفضائيات العراقية الحكومي منها أو غير الحكومي أعداد المغدورين والقتلى الذي يسقطون بفعل ألأسلحة الكاتمة و القنابل ألاصقة أو العبوات الناسفة ، فهل تحملت عناء ألاطلاع على واحدة أو أكثر من تلك القنوات لتعرف مقدار الاستقرار الذي يعيشه الشعب العراقي والأمن الذي ينعم به !!!


• هل نسيت أم فاتك مراجعة السجلات ألإحصائية لوزارة الصحة في الحكومة الناقصة الغير شرعية لتطلع على أعداد الشهداء والمصابين في كل يوم أولئك الذين يردون إلى مستشفيات بغداد على أقل تقدير غير المحافظات ، ممن تطالهم أسلحة الحكومة ومليشياتها .


• لو جربت يوماً الوقوف على باب معهد الطب العدلي في بغداد والقريب جدا من وزارة الصحة لأحصيت بنفسك عدد الجثث لشهداء عراقيين اغتالتهم يد الغدر لها سطوة في الحكومة العراقية الحالية وأجهزتها ألأمنية التي اخترقتها المليشيات الطائفية وعناصر المخابرات ألأجنبية .


• ما فتئت قوات ألاحتلال الأمريكي ( عفواً القوات الصديقة حته لا يزعل صديقك المالكي ) أن تعلن بين فترة وأخرى كشفها لسجون سرية منها ما هو في قلب المنطقة الغبراء التي كنت تسكنها أنت بالقرب منها أو في مقار حزب الدعوة العميل المنتشرة في بغداد أو بالقرب منها .


• أفاتك ألاطلاع على القوائم التي أعدتها هيئات ومنظمات عراقيه أو خارجية محايدة تتظمن أعداد ما اغتيل من علماء عراقيين وأساتذة جامعات وأطباء اختصاصيين ومثقفين وعسكريين وخصوصاً الطيارين منهم . أرضاءاً للجارة الطيبة الحبوبة إيران .


• ألم يطلعك سيادة رئيس الوزراء على ألابتكارات والتقنيات الإنسانية التي ابتكرتها أجهزة وزارة الداخلية في زمن العراقي ألأصيل الصولاغي في انتزاع ألاعترافات المعدة سلفاً من المعتقلين العراقيين كاستخدام المثقب الكهربائي والصعق بالكهرباء والكي بالنار ( يمكنك مشاهدة آثارها على أجساد ممن هو موجود حاليا قابعاً في فنادق الدرجة الأولى وزنزانات الحكومة ، ولكن مع الأسف يتعذر مشاهدتك لاستخدامات المثقب على أجسادهم لان الذين جربت عليهم هم ألآن في عليين أن شاء الله ) .


• لو تكلفت عناء زيارة سجن من السجون الحكومية الرسمية العلني منها لاطلعت بنفسك على مدى ألاهتمام والرعاية التي يلقاها المعتقلين فيها ، ستجدها فنادق سياحية من الدرجة الأولى ( أعداد مكدسة خارج الاستيعاب الحقيقي للقاعات بأكثر من أضعاف استيعابها وسوء نوعية الغذاء وأساليب المعاملة غير الإنسانية والممارسات اللاأخلاقية للمشرفين عليها مع ألأسرى الموجودين فيها وصلت لحد الاغتصاب ، ستجدها سجون كتلك التي كانت في القرون الوسطى أيام محاكم التفتيش بل أسوأ منها بكثير) .


• أطلع على وثائق وزارة الهجرة والمهجرين لتعرف إعداد المهجرين قسراً داخل المحافظات العراقية وخارجا بسبب تسلط المليشيات الطائفية وفرض أرادتها على العراقيين من طائفة معلومة نالت الأذى بأشده في زمن هذه الحكومة الديمقراطية المنتخبة .


• أسأل صديقك وحبيبك السيد نوري المالكي ليطلعك على أعداد العراقيين الموجودين كلاجئين غادروا العراق قسراً في مصر والأردن وسوريا .


• ستكون الوثائق الرسمية لدائرة الهجرة في هيئة الأمم المتحدة تحت ناظريك لتطلع على أعداد العراقيين التي وطنتهم في أمريكا وكندا وأستراليا بسبب ظروف قسرية أدت إلى تهجيرهم من وطنهم الأصلي العراق .


• هل استطعت التجوال خارج الزريبة الغبراء التي سجنوك بها طول مدة أقامتك في بغداد وكنت تحت حماية الحراب ألأمريكية على الدوام ؟ هل كانت تلك فترة مريحة لك ؟ فأخذت حريتك خلالها للاطلاع ومتابعة ما يسود الشارع العراقي من وضع مأساوي متأزم على الدوام . فأين حقوق ألإنسان يا أيها ألإنسان ؟


• أكيد تناهى إلى مسمعك أصوات هتافات منددة بالحكومة وأصوات مطالبة برحيلها والتي كانت تنطلق من ساحة التحرير القريبة من حظيرتك ( فهي عبر نهر دجلة الخالد الذي دنسته نظراتك قبل قدميك أو يديك كما دنسه قبلك من المحتلين الذي يحموك وتلك الحكومة العميلة بحرابها ) . ألم تستفسر عما الجأ هؤلاء للخروج في اعتصامات زاد مدتها على الثلاثة أشهر ، وكيف تجابههم القوات الحكومية بوسائل دموية ؟؟؟؟ أسأل صديقك ورفيق دربك في السرقة والحرمنة وتهريب ألأموال واصطياد الثعالب أمثالك .


• قم بزيارة ملجأ أيتام أو دار رعاية مسنيين من تلك الموجودة في بغداد ، وأطلع بنفسك على سوء الرعاية والخدمات التي تقدمها الحكومة والمسئولين على تلك الدور أليست هذه جزء من حقوق ألإنسان التي أشدت بها ؟


• أسأل صديقك المالكي عن السبب الذي دعاه لقتل المئات من أهل الزركة ( منطقة قريبة من كربلاء ) في عملية عسكرية إرهابية بقوات خاصة هي تحت أمرته المباشرة .


• ما سبب اقتحام قواته لمعسكر أشرف وقتل العشرات من مواطني هذا المعسكر ، ومنع الدواء عنهم ومحاصرتهم وتجويعهم وألامعان في ترويعهم .


• تحاور مع دولته عن ملفات الفساد المالي والإداري وسوء الخدمات والمبالغ المفقودة ومعانات العراقيين ( أسأله عن التحقيقات التي تجريها الحكومة الأمريكية بما يتعلق بفقدان مبلغ قدره فقط ثمانية مليارات دولار من صندوق دعم العراق أيام سيء الصيت بريمر ومدى علاقة حزب الدعوة العميل وأضاءه بكل هذه التجاوزات المالية التي تجاوزت ملايين الدولارات لتصل إلى ملياراتها .


• أسأل نوري المالكي ما بال السيدة العراقية النجيبة هناء أدوار التي جعلت منه قزماً صغيراً وحقيراً في جلسة مجلس الطليان والدواب العراقي منذ يومين مضن ( والله أنجلط إلا أشويه ) .


كل هذه الأمور أيها ألاثول ؟ ولم تحرك فيك لا شعوراً ولا أحساساً فكم من آدميتك أفقدك المالكي برشوته أيها المختل .


إذا رأيت أنياب الليث بارزة                 فلا تحسبن أن الليث يبتسم


ستمضون انتم وتسقطون ويبقى العراق صامداً بشعبة حرائر وشجعان أبطال وقوى مقاومه بعون الله تعالى وينتصرون بقوة القوي الجبار هالك النمرود بأصغر خلقه وأعجب طرقه .


لا تأسفن على غدر الزمان لطالما ... رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها ... تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها ... حتى وإن نبحت عليها كلاب
تموت الأسد في الغابات جوعا ... ولحم الضأن تأكله الكــلاب
وعبد قد ينام على حريـــر ... وذو نسب مفارشه التــراب


النصر للعراق وشعبه والموت الزؤام للاعدائه .
الله أكبر
الله أكبر
الله أكبر
 

 

 





الخميس٠٧ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٩ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب غـريب في وطنه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة