شبكة ذي قار
عـاجـل










يدين الأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز واللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا العربية والأنسانية الجريمة الأرهابية النكراء التي نفذها عدد من المستوطنين الصهاينة الأنجاس في مدينة نابلس بالضفة الغربية والتي أودت باستشهاد طفل رضيع وحرق منزله مما ادى الى اصابة والديه بجروح بالغة وعدد من البيوت المجاورة .

ان هذه الجريمة البشعة تضاف الى سجل الصهاينة الحافل بالجرائم الوحشية بحق المدنيين العزل طيلة فترة عقود من الزمن, وهي تعد جرائم ارهابية يحاسب عليها القانون الدولي والأنساني ولا يمكن التنصل منها وتبريرها باي شكل من الأشكال, وهي برسم الشعوب العربية والاسلامية والمجتمع الدولي المنحاز لهذه الدولة العنصرية المغتصبة للأرض والحقوق , وندعو هنا السلطة الفلسطينية والمجتمع الدولي والأتحاد الأوروبي وكافة المنظمات الحقوقية والأنسانية الى تحمل مسؤولياتهم والتحرك فورا لمحاسبة دولة الأحتلال الصهيوني على ما ارتكبه مواطنيها بحق أبناء الشعب الفلسطيني . كما ندعوا المجتمع الدولي لأرسال بعثة انسانية للأضطلاع على ما يجري من مجازر وحشية وابادة جماعية بحق الانسانية في عدد من مناطق العراق ومنها الفلوجة من قبل مليشيات الحشد الطائفي التابعة للجيش العراقي .

اننا نتوجه الى الشعب الفلسطيني البطل بتحية اكبار واجلال وبالتعازي الحارة والمواساة القلبية لعائلات الشهداء, ونحضه على مواصلة النضال والكفاح والمقاومة لان هذا العدو لا يفهم الا بلغة المقاومة التي صنعت العزة والمجد والكرامة لهذه الأمة ,كما نحي ابناء الداخل الفلسطيني على انتفاضتهم وخروجهم بمسيرات تنديد واعتراض ضد قوات الاحتلال الأسرائيلي والتي اودت ايضا الى سقوط شهداء اخرين دفاعا عن كرامة فلسطين .

المجد والخلود للشهداء الأبرار ... العزة والنصر للقضايا العربية والأنسانية

طارق عبد الكريم - رئيس الأتحاد العام لطلبة وشباب الاحواز
احمد فؤاد - اللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا العربية والانسانية
EMAIL : tariq74a@yahoo.com EMAIL: monadilun@hotmail.com





السبت ١٦ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأتحاد العام لطلبة وشباب الاحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة