شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم

س/ 201 : ما هي الاسباب التي جعلت من البعث ان يعتبر الاستعمار ( الايراني ) اخطر من الاستعمار ( الاسرائيلي ) ؟.
الجواب : وذلك للأسباب التالية :
أ - ان الاستعمار الاسرائيلي حدوده داخل فلسطين ولم يستطع تخطيها عبر اكثر من سبعة وستون عام من الاحتلال .

ب - الشعب الاسرائيلي خليط غير متجانس جاءوا به من كل افاق الدنيا فهم شذاذ الافاق بحق فهؤلاء هم الذين نحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى وهم الذين يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذروهم قاتلهم الله انى يؤفكون.

جـ - غالبية الشعب الاسرائيلي جاءوا بهم من اصقاع بعيدة عن الامة ووطنها وشعبها ، جاءوا بهم الى ارض لم يروها من قبل ولم يروا اهلها ولربما لم يقرئوا من التاريخ شيء عنها وعن اهلها .

د - جاءوا بهم واسكنوهم مع شعب وعلى حساب شعب مطعم بكل أمصال العروبة ورسالتها الخالدة وقيمها ومبادئها ومُثلها وشيمها ونخوتها ومطعم بكل امصال المقاومة والجهاد والدفاع عن الارض والشعب والأمة فلا توجد اي مقومات للحياة والبقاء لإسرائيل وشعبها على ارض فلسطين .

هـ - الان وبغض النظر عن اهداف اسرائيل الكبرى في أمتنا ، فقد حُصرت وحوصرت فلسطينياً وعربياً ودولياً وحتى من قِبل من جاء بها الى فلسطين على جزء من ارض فلسطين خلف حدود 1967 .

و - ان وجود اسرائيل وشعبها في قلب الامة وفي بقعة مقدسة من ارضها هو وجود غريب في جسم الامة لا يقبله جسم الامة ولا تقبله الطبيعة ولا التاريخ وسيلفظ بقوة في يوم من ايام العرب .

س/ 202: ما هي نظرة ( البعث ) تجاه تحرير الضفة الغربية من دولة فلسطين ؟.
الجواب :
لقد تمددت اسرائيل في سيناء واسترجعتها وحررتها مصر وتصدى لها شعب غزة ومقاومته الباسلة فأخرجتها وحررت غزة ، وأخذت الجولان ولو اراد الاسد ونظامه العنصري الطائفي كما ارادت مصر وكما اراد شعب غزة لأخذها منذ زمن بعيد وحررها ، سيطرت على الضفة الغربية فاسترجعها الشعب الفلسطيني ومقاومته وهي اي الضفة الغربية في طريقها للتحرر الكامل بأذن الله.

س/ 203 : ما هو الشيء الذي يربط الشعب الاسرائيلي في ارض فلسطين ؟.
الجواب :
لا شيء يربطهم في الارض إلا المؤامرة الاستعمارية الصهيونية الكبرى على الامة.

س/204 : من الذي اقام اسرائيل على ارض العروبة ؟.
الجواب : اسرائيل لم تكن قائمة على ارض العروبة بذاتها بل هي قائمة بالآخرين فمتى ما تخلى عنها الاخرون سترحل وتتحرر فلسطين من النهر الى البحر بأذن الله.

س/205 : متى تقوم الدولة الفلسطينية ؟.
الجواب : لقد أجمع العالم بما فيه الامبريالية الامريكية الحامية الاول والأقوى لإسرائيل على قيام الدولتين ، وستقوم الدولة الفلسطينية على حدود 1967 عاجلاً أم آجلاً .

س/206 : وماذا بعد اقامة الدولة الفلسطينية ؟.
الجواب : ستكون المصد الاول الخانق والقاتل لدولة اسرائيل المزعومة وستبقى امكانية تحرير الجزء الاخر من فلسطين قائمة وبقوة طال الزمن ام قصر.

س/ 207 : ما هي المميزات الخطيرة للاستعمار الفارسي الصفوي الاستيطاني السرطاني ؟.
الجواب : يتميز الاستعمار الفارسي الصفوي عن الاستعمار الاسرائيلي الاستيطاني بمميزات خطيرة للغاية اهمها :
1 - العقيدة الدينية المشتركة والتي بنى الاستعمار الفارسي اعتقاده فيها على اساس خدمة الاهداف القومية الفارسية في احياء وإعادة امبراطورية فارس الكبرى على حساب أمتنا ،

2 - في اول يوم جاءت به ما يسمى الثورة الفارسية عام 1979 رأيتم كيف رفعوا شعار تصدير الثورة حتى قبل ان تستقر الثورة داخلياً .

3 - لقد رأيتم كيف انطلقت عملية التصدير فوراً بعد انهيار سد الامة المنيع باحتلال العراق عام 2003 وتدميره نحو العرب كالنار في الهشيم .

4 - التداخل ( الاجتماعي ) و ( الرحمي ) الشامل والعميق بين الامتين وخاصة بين ( الفرس ) و ( العراقيين ) والممتد عبر آلاف السنين ، فلا توجد حساسية لدى الشعب العربي والعراقي ضد الفرس كما هي حساسية العرب والفلسطينيين ضد اسرائيل وشعبها .

5 - يوجد نسيج ( اجتماعي ) واسع في ( العراق ولبنان واليمن والبحرين وعموم الخليج والمملكة ) يتمنى ان يكون تحت سلطة ( الفرس ) الصفويون .

6 - الجيرة الازلية حيث لا يرحلون عنا ولا نرحل عنهم الى يوم القيامة .

7 - يوجد للآسف الشديد ( تيار ) عربي واسعلا يستهان به شعبي ورسمي اشترته ( ايران ) فهو يقف الى جانبها على حساب وطنه وأمته وعلى الصعيدين الرسمي والشعبي ، كما قلنا الرسمي لبعض الدول العربية ، ولا نريد ان نذكر اسمائها .

يتبع رجاءا ..





السبت ٣ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة