شبكة ذي قار
عـاجـل










انه اليوم الاغر ، بتاريخ العرب الحديث ، ولادة حزب النهضة والتحرر من العبودية والتخلف والاحتلال على انواعه، ولادة حزب البعث منذ 69 عاماً ، كان الدواء الشافي ، لإستنهاض أمة العرب ، التي نامت 7 قرون عجاف ، توقف فيها زمن العرب عند سقوط بغداد بيد المغول . ... بمساعد احفاد كسرى .

والتاريخ يعيد نفسه ، بمغول جدد قادمين من الغرب ، الا وهم رعاة البقر الامريكان وبمساعدة ملالي احفاد كسرى الجدد .. ولكن هذه المرة ، الامة تعيش بفكر حزب النهوض العربي والبعث الجديد ، وليس تعيش بحالة القدرية التي دمرت الخلافة ببغداد ...، بل تعيش بحالة الابداع الفكري والتجديد العقائدي والخلق الحضاري ... اي حالة التحدي المصيري والاستجابة لهذا التحدي بالتحرر والنهوض والابداع .

لذلك مع ولادة البعث نهضت المقاومة بفلسطين منذ اكثر من نصف قرن ، واشتعلت المقاومة مع 10 نيسان منذ 13 عام لاحتلال العراق وما زالت تشتعل بكل ارجائه تضرب الاحتلالات واذناب وبقايا الاحتلالات ... حتى تحرير العراق وفلسطين والاحواز وكل قطر عربي محتل من ِقبل الاجنبي .

وُلد البعث ليحرر هذه الامة ويبعثها من جديد ، بعد ان كادت ُتفنى وتغيب عن الوجود ، فهو يقود الشعب على جميع الجبهات ، من اجل انجاز مشروعه الحضاري ، بوحدة الشعب العربي وحريته بل تحريره من التخلف والجهل والامية وكل انواع الاحتلالات وخاصة الاستيطانية القادمة من الشرق والغرب ، اي الاغتصاب الصهيوني القادم مع الامبريالية الغربية والاغتصاب الصفوي القادم من الشرق مع مشروع احياء الامبراطورية الفارسية ، التي تمثل الوجه الاخر للصهيونية والامبريالية الغربية .... وارساء العدالة الاجتماعية اي اقامة الاشتراكية التي تنصف كل فئات الشعب وتساهم باقامة نظام دولي جديد متعدد الاقطاب يرفع ظلم القوى الكبرى الناهبة لثروات الشعوب .... عن الشعوب الضعيفة والمستضعفة .

بهذا اليوم العظيم يوم 10 نيسان ، يوم قاد شهيد الحج الاكبر اندلاع المقاومة الوطنية العراقية ضد الاحتلال الامريكي البريطاني الغربي للعراق ، مجسدا لولادة البعث التحرري النهضوي ب 7 نيسان ، واحياءاً لبزوغ التاريخ البشري من ارض الرافدين وارساء اول تقويم للبشرية وبدايته السنوية مع فصل الربيع فصل الخصوبة والعطاء ، فصل الحياة والخلود .

بهذه الملحمة التاريخية الذي يخوضها شعبنا ضد الغاصبين والمحتليين ، بقيادة حزب البعث وكل حلفائه من فصائل المقاومة والحركات الوطنية والقومية والاسلامية ، اذ نجدد العهد على الصمود والاستمرار بهذه المعركة المصيرية حتى تحرير العراق والامة العربية بقيادة شيخ المجاهدين عزة ابراهيم نصره الله وحماه.

انصار المقاومة يهنئون قائد الجهاد والمجاهدين عزة ابراهيم بولادة البعث واندلاع المقاومة الظافرة .
ويطلبون الرحمة والخلود لشهداء الجهاد وعلى راسهم الرئيس الشهيد صدام حسين المجيد .
النصر النصر لمقاومتنا الظافرة ولشعبنا العظيم شعب العراق البطل والخلود لرسالة امتنا العربية .

انصار المقاومة
 ١٠ / نيســان / ٢٠١٦





الثلاثاء ٥ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة