شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسْــــــــــــــمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

﴿ نَّحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُم بِٱلْحَقِّ ۚ إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ ءَامَنُواْ بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَٰهُمْ هُدًى

صدق الله العظيم


م / تهنئة ثورة 17 / 30 تموز المجيدة

الرفيق المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق المحترم  .

 

في حياة كل شعب وكل امة محطات اساسية مشرقة يكون الوقوف عندها فرضا ملزما ليس من اجل الاستذكار التاريخي فحسب رغم مايمثله  هذا الاستذكار من معاني وعبر يحتاجها الحاضر. بل وهو  وكناتج لتميز ذلك الفعل التاريخي واحتوائه على خاصية وميزة الاستمرارية في التأثير يصبح بحكم تلك الميزة النادرة حاجة ملحة وضرورة يطلبها المستقبل بقوة .. وهكذا هو الحال مع ثورة السابع عشر الثلاثين من تموز المجيدة التي توقد هذه الايام الشمعة الرابعة والخمسون من عمرها التليد حيث مازالت هذه الثورة عظيمة وفتية مستمرة في الفعل والتأثير في حياة الانسان العراقي والعربي عبر عطائها النضالي والثوري في مختلف المراحل التي مر ويمر فيها قطرنا المناضل وامتنا المجيدة ..وهكذا يمكننا القول ان ثورة تموز هي عيد تحمل ملامحه كل الاعياد في هذه الارض فهو عيد العزة .. عيد الكرامة .. عيد النصر ..عيد الحرية والسلام عيد الانسان في كل مكان فالقيم التي حملتها ثورة 17 _30_تموز 1968 هي قيم انسانية نبيلة سامية لأنها رسالة السماء الخالدة التي اوصى بها الله عز وجل نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم بان يبلغها لبني البشر كافة من اجل ان يسود العدل والحرية والرحمة والرخاء بين جميع الناس وهي القيم ذاتها التي مارسها ويمارسها حزب البعث العربي الاشتراكي حتى في احلك اللحظات واشدها ظلمة وقتامة حين جار عليه الاخرين بكل السادية والعدوانية التي لم يشهد لها تاريخ مثيل ولم تتعرض لها اي حركة تحرر او حزب سياسي عبر الازمنة وماكان لكل ذلك ان يتحقق وماكانت تلك الشعارات والاهداف النبيلة لولا براعة الاداء لدى رجال البعث وتمسكهم بمبادئ ثورة 17 / 30 تموز المجيدة .

وبهذه المناسبة  اتقدم  باسم مكتب تنظيمات الفاروق قيادة وقواعد وجماهير المحافظة بأسمى آيات التهاني  والتبريكات   ضارعين الى المولى العلي القدير ان يمنحكم  القوة والمجد والثبات وان يمكننا من النصر على كل اعداء العراق العظيم  وأمتنا  العربية  المجيدة , ننتهز الفرصة العزيزة لنؤكد التزامنا باستراتيجية البعث الشاملة لتحرير العراق ونؤكد التزامنا بمبادئ ثورة 17 / 30 تموز .

تحية لقادة ثورة تموز الرفيق أحمد حسن البكر والرفيق قائد الشهداء  صدام حسين والرفيق شهيد المطاولة عزة ابراهيم والرفيق صالح مهدي عماش رحمهم الله جميعا .

تحية لثوار تموز الابطال

تحية لمناضلي البعث .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الرفيق

عضو قيادة قطر العراق

مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق

17 /  تموز / 2022

 






الاثنين ١٩ ذو الحجــة ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / تمــوز / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق عضو قيادة قطر العراق مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة