شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل أبا جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

 حفظكم الله ورعاكم

 

تحية طيبة ملؤها العزة والفخار: 

في الخامس والعشرين من تشرين الأول 2020 لبَّت نداءَ العزيز المقتدر روحُ شيخ المجاهدين وقائد الجمع المؤمن الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق عزة إبراهيم رحمه الله، لتستقر بإذن الله في عليين إلى جوار رفاقه الشهداء بصحبة النبيين والصالحين، وما ذلك على الله بعزيز.

برحيله فقدنا رمزاً كان يرى فيه العراقُ والأمةُ سبيلاً للخلاص من العبودية والاحتلال الأجنبي للعراق والأمة، فقدنا قائداً رفع مكانة العراق والأمة عالياً بقيادته للمقاومة البطلة التي أعطت العالم دروساً في النضال والفداء والتضحيات، فكان قائداً ومعلماً ومرشداً لرفاقه في الجهاد، كما كان القائد والمفكر والمخلص لحزبنا الذي تعرض ويتعرضُ لأشرس هجمة بربرية ممنهجة تسعى لإقصائه وقتله.

لقد تمكن القائد الكبير رحمه الله بما يملك من قدرات قيادية منحها الله له من إعادة تنظيم وتشكيل الحزب برغم كل المعوقات التي تواجهه من احتلال وعملاء ومطاردة.

 

الرفيق المناضل أعزك الله:

بمناسبة الذكرى الثانية لرحيل القائد المجاهد عزة إبراهيم نجدد عهد الولاء والانتماء لكم ولحزبنا المناضل ولأمتنا العربية التي أثبتت أنها أمة قادرة على العطاء والنماء والتقدم، بهمة قادتنا المناضلين الشرفاء.

ونعاهدكم نحنُ رفاقك في فضائية الكرامة نيوز أن نبقى الأوفياء لمبادئ وأخلاق البعث ولنهج وسيرة القائد الشهيد ورفاقه الشهداء، وأن نمضي خلف قيادتكم الحكيمة جنوداً أوفياء حتى تحرير العراق والأمة من دنس الاحتلال والعملاء والخونة، راجين العلي القدير أن يمنحكم الصحة والعافية والعمر المديد.

تحية إجلال وإكرام لروح القائد المجاهد الشهيد بإذن الله عزة إبراهيم، ولأرواح القادة الشهداء الذين صنعوا مجد الأمة، ولشهداء ثورة تشرين والعراق والأمة.

 عاشت أمتنا العربية المجيدة.

عاش العراق حرا مستقلا واحدا 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

إدارة فضائية الكرامة نيوز






الثلاثاء ٣٠ ربيع الاول ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / تشرين الاول / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب إدارة فضائية الكرامة نيوز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة